جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمر يسري: خفت من النساء ولا أتعمد الجرأة

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 01:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
546
سمر يسري: خفت من النساء ولا أتعمد الجرأة

نفت الإعلامية المصرية سمر يسري أنها تتعمد اختيار الأسئلة الجريئة في برنامجها الرمضاني «سمر والرجال.. ولكن»، الذي يذاع على فضائية «القاهرة والناس»، بهدف إثارة الجدل.

سمر قالت: بالتأكيد لا أتعمد ذلك، فأنا أقدم فكرة معينة هي التي تفرض شكل الأسئلة ومضمونها، ولكنى رغم ذلك أرى أن البعض بالغ في اتهامي بالجرأة لأن معظم الحلقات لم تتضمن هذه النوعية من الأسئلة.

الإعلامية المصرية أضافت: تعمدت في حلقات الجزء الثاني هذا العام ألا أسأل هذه النوعية من الأسئلة، لأنني كامرأة أدرك جيداً نوعية الأسئلة التي ينبغي أن توجه للمرأة، فالرجل يحتمل شراسة الأسئلة بالقدر الذي لا تحتمله المرأة، ولذلك كنت حريصة على ذلك.

سمر يسري أشارت إلى الصعوبات التي واجهتها مع فريق العمل كي يخرج البرنامج للنور في التوقيت المحدد، ومنها ضيق الوقت، حيث بدأت التصوير قبل رمضان بيومين فقط، وكذلك طبيعة الأحداث السياسية وتطوراتها مثل قطع الطرق، وأخيراً صعوبة التنسيق مع بعض الضيوف الذين كانت ترغب في استضافتهم بسبب انشغالهم.

يسري أكدت أنها كانت متخوفة من محاورة النساء من خلال الحلقات وقالت: كانت لدي تخوفات من ذلك، خاصة أنني لا أعرف أيا منهن بشكل شخصي، ولكنى فوجئت بهن منذ البداية وبكم الصراحة والتعاون الذي قدمنه معي، ووجدت بعضهن يقلن لي إنهن رغم علمهن بالجرأة التي تتضمنها أسئلتي إلا أنهن أصررن على الحضور.