جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد: معظم وقتي في رمضان بالمطبخ.. وعدم الانسجام سبب طلاقي

الثلاثاء 30 يوليو 2013 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
675
ديانا حداد: معظم وقتي في رمضان بالمطبخ.. وعدم الانسجام سبب طلاقي

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن طقوسها الخاصة في رمضان لافتة إلى أنها من هواة السهر خارج المنزل، كما أنها تفضل أن تطبخ بنفسها خلال الشهر الفضيل كل أكلاتها وأكلات بنتيها ميرا وصوفي المفضلة.

ديانا قالت: «أنا من النّوع الذي يفضّل السّهر في البيت، حتى خارج إطار رمضان، وعندما أسهر خارج البيت، فلتناول العشاء مع الأهل والأصدقاء، عادة أمضي معظم وقتي مع صوفي وميرا في البيت، كما في ممارسة الرياضة، وفي أنجاز أعمالي الفنيّة، في الاستوديو، وبالاهتمام بصوتي، إلا إذا كنت مرتبطة بحفلات».

وأضافت:«في رمضان، أمضي أوقاتي في البيت، وأنا أحبّ هذا الشهر كثيراً، وأنتظره من سنة إلى أخرى بفارغ الصبر، وفي العادة، أقضي معظم وقتي في المطبخ، لأنّني أحبّ إعداد الطعام بيديّ، واختيار الأطباق المفضّلة لديّ ولدى صوفي وميرا».

الفنانة اللبنانية أوضحت أن ابنتيها لا تنويان دخول المجال الفني، وبررت ذلك بقولها: «صوفي وميرا لا تملكان الموهبة، ولا تشعران أنّهما تريدان الغناء فعلاً، لأنّهما تُدركان أنّ المجال الفنيّ صعب جدّاً، لكنّ صوفي تُغنّي كما سائر الأطفال الذين هم في مثل سنّها».

ديانا شددت على أنها لم تنزعج بعد زواج طليقها ووالد ابنتيها المخرج سهيل العبدول من زوجة أخرى وإنجابه منها ولداً، وتحدثت لأول مرة عن سبب طلاقها منه قائلة: «من الطبيعي أن يحصل الطلاق عندما يغيب الانسجام بين الطرفين، ولكنّ المطلوب هو عدم حصول تداعيات سلبيّة لهذا الموضوع على العائلة».