جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد أرماندو مارادونا

الاربعاء 31 يوليو 2013 | 10:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
340
بلاغ ضد أرماندو مارادونا

اعتدى الأسطورة الأرجنتينية أرماندو مارادونا، على أحد المصورين الصحفيين لصحيفة "خينتي" الأرجنتينية، ويدعي إنريكي جارسيا ميدينا، دون سبب محدد، أثناء خروجه من منزل والده في حي فيا ديفوتو الأرجنتيني.

ووفقاً لشبكة (voz populi) التلفزيونية الأرجنتينية، أعلن الصحفي المُعتدى عليه، أنه تقدم ببلاغ للشرطة ضد مارادونا بعد أن قام بإبراحه ضرباً في ركبتيه بالإضافة إلى أماكن حساسة في الجسم، موضحاً أن مارادونا كان في مزاج سيئ, وأنه أراد فقط أن يأخذ صوراً له مع والده كصورة عائلية وليس أي شيء آخر، وهو ما رد عليه مارادونا بالضرب.

المصور الصحفي أكد أنه لن يتنازل عن حقه هذا المرة، بسبب الأضرار الجسمانية والنفسية التي تسبب فيها مارادونا له بعد الضرب المبرح, مشيراً إلى أنه كانت هناك مشاكل بينه وبين مارادونا سابقاً، حيث صدمه الأخير بالسيارة منذ سنوات، لكنه فضل ألا يحدث مشاكل قضائية بينه وبين مارادونا، معتبراً أنه نفسه كان المخطئ في تلك الحادثة.

يُذكر أن مارادونا كان قد قام بفعل شيء مماثل منذ شهور، عندما وصل للأرجنتين لزيارة ابنه وزوجته السابقة، ما جعل الإعلام الأرجنتيني يلاحقه في كل جهة, الذي بدوره أثار غضب مارادونا فقام بالاعتداء علي بعض الصحفيين.