جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلم أحمد حسام ميدو الذي لم يتحقق

الجمعة 02 اغسطس 2013 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
953
حلم أحمد حسام ميدو الذي لم يتحقق

اتجه اللاعب المصري أحمد حسام ميدو، إلى العمل التليفزيوني كمحلل رياضي ومقدم برامج، بعد أن أعلن اعتزاله اللعب مؤخراً، موضحاً أنه اتخذ قرار الاعتزال في الوقت المناسب بعد توقف جسده عن الاستجابة لما يطلبه عقله في الملعب.

نجم توتنهام الإنجليزي السابق أضاف في تصريحات للصفحة الرسمية لموقع نادي, هال سيتي, الذي يلعب في صفوفه نجم المنتخب الوطني الأول احمد المحمدي: إن التدريب حلم بالنسبة لي، ولكني قررت التركيز على عملي التليفزيوني خلال الفترة الحالية، حتى أنتهي من الحصول على الرخصة المطلوبة لبدء العمل التدريبي، وخاصة وأنا أحلم بأن أصبح أول مدير فني أفريقي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن تجربة جدو وفتحي والمحمدي مع هال سيتي الإنجليزي العام الماضي قال: أعتقد إن محمد ناجي جدو قدم شيئًا رائعًا لهال سيتي في الموسم الماضي، وساعدهم في الظفر ببطاقة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ومندهش للغاية من عدم سعي "التايجرز", للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع: كما أن أحمد فتحي أيضًا لاعب دولي، ولكنه لم يحظ بالفرصة الكافية ولم يلعب العدد المناسب من المباريات التي تظهر إمكانياته مع هال سيتي، وأما المحمدي فهو متواجد في إنجلترا منذ أعوام قليلة وأصبح يعرف كل شيء عن كرة القدم الإنجليزية، وأعتقد أنه صفقة عظيمة لـ " التايجرز", استعدادًا لخوض منافسات البريميرليج,.

يذكر أن ميدو, يحلل حالياً بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي على قناة الجزيرة الرياضية، بعد أن تعاقدت معه القناة مؤخراً بعد إعلان اعتزاله الكروي.