جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 ملايين يورو شهريا نفقة طليقة سيلفيو بيرلسكوني

الاربعاء 07 اغسطس 2013 | 09:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
3 ملايين يورو شهريا نفقة طليقة سيلفيو بيرلسكوني

أصدرت محكمة ميلانو، قراراً يقضي بنفقة شهرية تقدر بـ 3 ملايين يورو شهرياً لـ "فيرونيكا لاريو"، طليقة رئيس الحكومة الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، وصدر هذا القرار الرسمي بعد 3 أعوام من الانفصال الشرعي للزوجين.

النفقة المرتفعة التي تعادل 100 ألف يورو في اليوم و36 مليونا في السنة، تراعي المعايير الواردة في المادة 156 من القانون المدني الإيطالي، الذي ينص على الحفاظ على مستوى المعيشة الذي كان سائدا خلال فترة الزواج، غير أن فيرونيكا لاريو لم تحصل على حق الانتفاع من الفيلا الواقعة في منطقة ماتشيريو، في ضواحي ميلانو، حيث أمضت 20 عاماً مع أولادها، وتقدر قيمة هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها 120 ألف متر مربع بـ 78 مليون يورو.

فيرونيكا لاريو البالغة من العمر 56 عاماً، كانت قد طلبت الطلاق من رئيس الحكومة الإيطالية السابق في مايو 2009، شارحة في رسالة وجهتها إلى وسائل الإعلام أنها لا تستطيع البقاء مع رجل يتودد إلى قاصرات، في إشارة إلى مشاركة بيرلسكوني في عيد ميلاد شابة في الثامنة عشرة من العمر تدعى نويمي ليتيزيا.

ويذكر أن الممثلة السابقة فيرونيكا لاريو قد تزوجت مدنيا بسيلفيو بيرلسكوني في عام 1990، بعد طلاقه الأول، وأنجبت منه ثلاثة أولاد، هم باربرا، وإليونورا، ولويجي.