جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمال سليمان: زوجتي لا تغير من المعجبات.. ومحمد أعادني لطفولتي

الخميس 15 اغسطس 2013 | 04:30 مساءً
القاهرة - Gololy
560
جمال سليمان: زوجتي لا تغير من المعجبات.. ومحمد أعادني لطفولتي

أكد الفنان السوري جمال سليمان أنه أصبح شخص «بيتوتي» وخاصة بعد الزواج، حيث أنه يفضل أن يقضي أوقات فراغه من العمل في منزله، لتعويض أسرته فترة أنشغاله عنهم.

الفنان الذي شارك في الموم الرمضاني الماضي بمسلسل «نقطة ضعف» قال: «أنا شخص بيتوتي بطبعي الآن، خاصة بعد الزواج، لذلك أحاول أن أستغل أوقات فراغي في البقاء مع الأسرة، وتعويضهم عن فترات الانشغال التي أعيشها طوال الوقت في عملي، إضافة إلى ذلك أشغل نفسي بقراءة أحدث الكتب، وأيضا السيناريوهات التي تعرض عليَّ».

محمد نجل الفنان السوري يسطر على جانب كبير من حياة ووقت جمال سليمان، وعنه قال: «محمد مسيطر عليَّ طوال الوقت، لا أنكر أنه أعادني إلى الطفولة وأعيش معه أسعد لحظات حياتي».

جمال سليمان اعترف أن الفن أحياناً يسرقه من أسرته، وأضاف: «الفن أخذني من أهلي وأصدقائي، والآن هو يسيطر عليَّ طوال الوقت، والحمد الله أن لديَّ زوجة متفهمة وتتحملني، لذلك أحاول أن أعوضهم هذا الغياب في أوقات الفراغ والراحة».

بطل «حدائق الشيطان» أثنى على دور زوجته في حياته، وعنها قال: «هي الشريك الأساسي بالنسبة إلي، ودائماً أسمع آراءها، لأنها دائماً ما تكون صائبة وتختلف عن الآخرين الذين يكونون مجاملين أحياناً».

الفنان السوري لفت إلى أن زوجته متفهمة لطبيعة عمله ولا تغير من معجباته مضيفاً: «الحمد لله زوجتي متفهمة لطبيعة عملي بشكل جيد، وهذا ما نواجهه باستمرار في حياتنا، وهذا ليس لأننا الأفضل، وهناك كثير أفضل منا كما أقول دائماً، لكن حكم المهنة يفرض عليك ذلك، كما أنني أستطيع أن أفرض أسلوبي على كل من حولي، ولا أسمح بأي تجاوز في شيء».