جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا لا تستطيع تغيير اسمها.. صور

الخميس 22 اغسطس 2013 | 09:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
508
ماريا شارابوفا لا تستطيع تغيير اسمها.. صور

لم تتمكن نجمة التنس الروسية، ماريا شارابوفا، من تغيير اسمها إلى «شوجاربوفا»، وتوقفت عن جهودها الدعائية للاحتفال بالذكرى الأولى لانطلاق خط إنتاج الحلوى المملوك لها، خلال بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

ماكس إيسنبود وكيل شارابوفا قال: إن موكلته لن تستمر في خطة تغيير اسمها، بعد أن اكتشف طاقم العمل الخاص بها أنها ربما لا تجد وقتاً كافياً لإعادة اسمها إلى ما هو عليه في البداية، قبل انطلاق جولتها الآسيوية في سبتمبر المقبل، ونظرا لأن جواز سفرها يحمل لقب شارابوفا، فإنه سيكون من الصعب أن تسافر به إلى آسيا، وهو ما سيحرمها من مسيرة مهمة بالنسبة لها.

وأضاف: في نهاية اليوم قررنا تغير تفكيرنا، فهي عليها أن تسافر إلى اليابان والصين عقب انتهاء البطولة، وسيكون الأمر صعبا جدا لو غيرت اسمها.

وكانت اللاعبة المصنفة الثالثة على العالم، تقدمت بطلب لمحكمة فلوريدا بتغيير اسمها العائلي إلى «شوجاربوفا» ليتطابق اسمها الجديد مع العلامة التجارية المتخصصة في إنتاج الحلويات، وذلك خلال فترة إقامة بطولة أميركا المفتوحة للتنس التي تنطلق الأسبوع المقبل وتقام على مدار أسبوعين، ويتردد أنها استثمرت نحو 500 ألف دولار في بداية عملية إنتاج الحلوى في 2012، وانتشرت عملية بيع هذه الحلوى في المتاجر والمحال، ويعتقد أن نحو 1.8 مليون كيس من الحلوى الفاخرة تم بيعها منذ ظهور المنتج للعلن في صيف عام 2012.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا