جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصادر مقربة: الأمير هاري يستعد لدخول القفص الذهبي

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
405
مصادر مقربة: الأمير هاري يستعد لدخول القفص الذهبي

بعد شهور من العلاقة العاطفية الوثيقة يبدو أن الأمير البريطاني هاري قد قرر الارتباط أخيرًا بصديقته كريسيدا بوناس، وإعلان خطبتهما قريبًا.

مصادر داخل العائلة الملكية أكدت أن هاري يخطط لطلب يد بوناس بحلول نهاية هذا العام، بعد ارتباط منذ يوليو 2012، ولكن العلاقة أصبحت الآن أكثر جدية ويستعد الثنائي للإعلان عن الخطبة.

الأمير الشاب وصديقته أثارا الشائعات في وقت سابق من هذا الشهر؛ عندما قاما برحلة سفاري أفريقية ذات طابع رومانسية، وهو ما أثبت مدى جديته بشأن علاقتهما؛ ليطلعها على ما قام به من عمل مع الجمعية الخيرية لمكافحة الألغام الأرضية HALO Trust في أنجولا.

ونقلت صحيفة «ديلي ستار صنداي» أنه قال مازحًا إن طلب الزواج يمكن أن يتم «في أي يوم» الآن؛ حيث نقلت عن مصدر مُطلع إن الطريقة التي يبدو عليها المقربون الآن من هاري وكريسيدا تجعلهم بصدد الخطبة بحلول نهاية العام، وحفل زفاف في قد يكون في الربيع.

هاري تحدث من قبل إلى أشخاص مقربين وقال إن كريسيدا هي الشخص المثالي بالنسبة له، فهي تتمتع بشخصية فريدة كما تحدث أيضًا عن الخطبة، كما نقلت الصحيفة استعداد القصر الملكي لإعلان الخطبة حتى إن الفرق الأمنية تحاول أن تستوعب الحدث عن طريق وضع لائحة مناوبة للعمل.

هاري وكريسيدا
هاري وكريسيدا
هاري وكريسيدا
هاري وكريسيدا
هاري وكريسيدا
الامير هاري