جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الغيرة تشعل حربا شرسة بين عبد العزيز كسار وبدر آل زيدان

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 04:19 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1318
الغيرة تشعل حربا شرسة بين عبد العزيز كسار وبدر آل زيدان

دارت حرب كلامية شرسة بين كل من الفنان السعودي عبد العزيز كسار ومواطنه الإعلامي الشهير بدر آل زيدان؛ بسبب غيره كليهما من مستوى جمال الآخر.

كسار قال إنه فوجئ بانتشار تغريدة مزيفة على صفحته بتويتر تقول «شوفوا يا بنات بدر آل زيدان بدون ماكياج واحكموا منه أحلى اهو ولا كسار»، وسرعان ما فوجئ برد بدر آل زيدان قائلاً: «الصورة (جعل والديكم في الجنة انتم اكبر من المستوى أسفهوه وأنا أخوكم».

الفنان السعودي أكد أنه استغرب من المستوى المتدني في رد أل زيدان خاصة وأنه يدعي المثالية والأخلاق، مضيفاً أنه رد عليه قائلاً :«بدر وأنا أخوك توقعتك أنت اللي تسفه هالامور، وادخل حسابي وتأكد أن هالأمور ما تخرج على زميل لي وشكرا لك».

كسار أضاف انه لم تمض بضعه دقائق بعد رده إلا وأل زيدان وضع صورة وعلق عليها: «شوفوا عبد العزيز كسار بدون ماكياج واحكموا» .

وأوضح كسار أنه لا يوجد خلافات بنيه وبين أل زيدان، ولا توجد بينهما منافسة خاصة وأنه فنان معروف بينما أل زيدان فشهرته جاءت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثم تقديمه لبرنامج إذاعي مكس اف ام.

وأضاف: «منذ ظهوري على الساحة الفنية ولدي لوك مميز وبعيد عن ما هو موجود في الوسط، وأعتقد أن المقارنة تجري بيننا على أساس أننا ننتمي إلى البلد السعودي نفسه ولدينا تقريباً ستايل قريب من بعض، والجمهور السعودي يحب مقارنتنا ببعض، إلى درجة أنهم لا يعقدون مقارنات إلا بيننا فقط.

عبد العزيز كسار - عبدالعزيز كسار
عبد العزيز كسار - عبدالعزيز الكسار