جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة عمرو خالد وضاحي خلفان تشعل حربا

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
972
صورة عمرو خالد وضاحي خلفان تشعل حربا

تعرض الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، إلى حملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة تجمع بينه وبين الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي، واتهموه بمشاركة المخابرات الإماراتية في الانقلاب الذي حدث في مصر .

النشطاء علقوا على الصورة بأن عمرو خالد سافر إلى الإمارات والتقى خلفان ومسئولين إماراتيين، بالإضافة إلى الفريق أحمد شفيق، وقرر بعدها أن يركب ما وصفوها بـ"موجة الانقلاب" بتأييده له.

كما ربطوا بين الصورة وبين موقف الداعية الإسلامي، الذي وصفوه بأنه عزل نفسه عن أزمات مصر والانقلاب وخلع الرئيس السابق وساهم مؤخرًا بدعم الانقلاب بظهوره في مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا، بفتوى تؤيد قتل المتظاهرين، ورغم إنكار الداعية لهذه الفتوى، إلا أن الحملة الشرسة التي قامت على الداعية لم تهدأ بعد.

يذكر أن هذه الصورة ترجع إلى عام 2006 وهى صور تم التقاطها في حفل توقيع اتفاقية الشراكة الثلاثية الخاصة بمشروع حماة المستقبل بين القيادة العامة لشرطة دبي والمكتب الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة ومؤسسة  Right Start»» والداعية عمرو خالد بصفته متبنى لمشروعات مكافحة الإدمان والمخدرات مع جمعية صناع الحياة.

عمرو خالد
عمرو خالد