جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. الأمير ويليام يختار صاحب «ملهى ليلى» كمرشد «أخلاقي» لطفله

الاثنين 02 سبتمبر 2013 | 12:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
556
بالصور.. الأمير ويليام يختار صاحب «ملهى ليلى» كمرشد «أخلاقي» لطفله

يبدو أن الطقوس الأبوية قد بدأت مبكرًا لدى الأمير ويليام، المصنف ثانيًا على العرش البريطاني، حيث قرر في خطوة غير مسبوقة أن يُعين جاي بيلي، مالك ملهى ليلي، كمرشد روحي وأخلاقي لابنه الأمير جورج، المصنف ثالثًا في قائمة ولاية العهد، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بشأن رؤية ويليام لمستقبل ابنه.

جاي بيلي أكد في تصريحات صحفية أن ويليام طلب منه الانضمام لقائمة المرشدين الروحانيين للأمير جورج، في حفل العمادة المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل، فور عودة الملكة إليزابيث الثانية من عطلتها السنوية ببالمورال، وأشار إلى سعادته باختيار الأمير له.

مرشد الأمير جورج يُعد من دائرة الأصدقاء المقربين للأميرين هاري وويليام، ويعد ملهاه الليلي بلندن المكان المفضل لسهراتهما، كما أنه من الشخصيات القليلة المؤتمنة على دوقة كمبريدج كيت ميدلتون ويسمح له بمرافقتها في الحفلات إذا تغيب زوجها لظروف عمله، كما كان القاسم المشترك في كل أزمات هاري، وتشاركا في حفلة عيد ميلاده الشهيرة عام 2005 عندما ارتدى هاري الزي النازي.

ولكن الصحافة الشعبية الإنجليزية سبق وأن تناولت أزمة تعاطيه المخدرات في حفل عقد بمشاركة هاري أيضًا عام 2006، حيث منع من قيادة سيارته لثمانية أسابيع العام الماضي بعد اتهامه بقيادتها بتهور تحت تأثير المخدر، وهو ابن لواحد من كبار ملاك الأراضي في مقاطعة كينت.

يُذكر أن الأعراف الملكية تفرض اختيار ستة «عرابين» للطفل الملكي، لذلك خاطب ويليام عددًا من أصدقاء المدرسة القدامى للانضمام إلى قائمة العرابين، بينما اختارت كيت شقيقتها بيبا.

طفل كيت ميدلتون وويليام
طفل كيت ميدلتون وويليام
طفل كيت ميدلتون وويليام
طفل كيت ميدلتون وويليام