جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم: سرقة الكليبات الأجنبية ليست عيباً.. وأنا مقصرة في حق ابنتي

الثلاثاء 03 سبتمبر 2013 | 01:25 مساءً
القاهرة ـ Gololy
631
مي سليم: سرقة الكليبات الأجنبية ليست عيباً.. وأنا مقصرة في حق ابنتي

اعتبرت النجمة الأدرنية مي سليم أن الموسم الرمضاني الماضي كان حافل نتيجة مشاركتها في ثلاث أعمال درامية وهم، «مزاج الخير»، «بون ذكر أسماء»، و«خلف الله»، كما أنها تصور حالياَ دورها في مسلسل «عش البلبل».

مي أكدت أنها غير منزعجة من اتهامها بسرقة كليبها الأخير «سمعاه» من كليب أجنبي، وقالت: «حتى إذا حدث ذلك فليس لدي أي مشكلة، وإذا خرج البعض وقالوا ذلك فهذا ليس عيباً أو خطأ، فالأهم عندي هو أن يكون الكليب جيداً وخرج بشكل لائق، وأعجب الجمهور، و«ياريت» يكون وصل في نجاحه إلى نصف ما وصل له الأجنبي».

المطربة والممثلة الشابة أعترفت بالتقصير في حق ابنتها، وأضافت: «بالفعل أشعر من ناحيتها بالتقصير ولهذا أحاول أوقات فراغي أن أعوضها عن ذلك، ووالدتي وشقيقتي تبذلان قصارى جهدهما من أجل رعايتها ومساعدتي في تربيتها ولكن الآن بعد انتهائي من تصوير أعمال الفنية اتفرغ تماماً لها».

الارتباط ليس على قائمة مي سليم التي انفصلت عن زوجها علي الرفاعي، ونفت ما تردد حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة قائلة: «هذا الكلام يتردد من فترة لأخرى ولا أكاد أخرج من شائعة حتى أدخل في أخرى، وهو كلام غير صحيح إطلاقاً، فأنا أهتم الآن بابنتي وفني وحينما أرتبط سوف أعلن للجميع عن ارتباطي وأرجو من الذين ينشرون مثل هذه الأخبار أن يراعو الله في ما يكتبون».