جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إحالة محمود عبد الرازق «شيكابالا» للنيابة العسكرية

الاربعاء 04 سبتمبر 2013 | 01:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
912
إحالة محمود عبد الرازق «شيكابالا» للنيابة العسكرية

أصدر رئيس النيابة العسكرية بالغردقة، العميد محمد جمعة، قرارا بضبط وإحضار ثلاثة من لاعبي نادي الزمالك، على رأسهم شيكابالا، وإداري الفريق في واقعة الاعتداء على نقيب طيار بمطار الغردقة الدولي.

كانت التحقيقات التي باشرها العميد محمد السيد جمعة رئيس النيابة العسكرية بالغردقة، مع النقيب طيار ياسر صبري في واقعة الاعتداء عليه من لاعب نادي الزمالك شيكابالا، وآخرين أمام زوجته بمطار الغردقة حيث وجه الضابط الاتهام إلى لاعبي الزمالك وهم، محمود عبدالرازق وشهرته "شيكابالا"، وصلاح سليمان وحازم إمام وإداري الفريق وليد بدر، لقيامهم بالتعدي بالسب والقذف والضرب بالأيدي عليه خلال تواجده بالمطار للسفر على نفس الرحلة المتجهة إلى القاهرة، والتي تأخرت لمدة ساعة بسبب المشاجرة.

النقيب قال: إن لاعبي الزمالك اعتدوا عليه وغادروا المطار، وإن شهود الواقعة يؤكدون صحة أقواله.. وقد قررت النيابة ضبط وإحضار رباعي الزمالك وطلب تحريات المباحث وأمن المطار عن الواقعة، وطلب نسخة من تسجيل كاميرات مطار الغردقة، وإرسال طلب من النيابة إلى اللواء سامي عبدالمنعم مدير المطار لتقديم نسخة من تصوير الواقعة بمعرفة كاميرات المراقبة بالمطار.