جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلة خيرت الشاطر: سنكُف عن مشاهدة المسلسلات التركية بعد حادث إبراهيم

السبت 07 سبتمبر 2013 | 06:20 مساءً
القاهرة - Gololy
452
نجلة خيرت الشاطر: سنكُف عن مشاهدة المسلسلات التركية بعد حادث إبراهيم

في تعليقها على حادث محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، شككت نجلة خيرت الشاطر، وتُدعى عائشة الشاطر، في طبيعة الحادث بقولها: «المصريون سيكفون عن مشاهدة المسلسلات التركية ليتابعوا مسلسلات التفجيرات المصرية الهابطة عن سيارة آتية من غزة اجتازت الحدود وكل كمائن الشرطة والجيش والدبابات لتصل إلى موكب وزير الداخلية».

نجلة نائب المرشد الأول لجماعة الإخوان المسلمين خاطبت مؤيدي مرسي عبر حسابها الشخصي في «تويتر» بقولها: «لا تستميلوا أو تحيدوا عن القضية الأساسية، يعلمون جيدًا أننا سلميون ويسعون جاهدين لجرنا للعنف بأي طريقة».

عائشة الشاطر أشارت إلى تواجد مسلحين فوق أسطح العمارات أثناء مسيرات الإخوان الجمعة الماضية باسم «جمعة استرداد الثورة»، والتي قادتها بنات الشاطر في مدينة نصر.

ثم وجهت رسالة لمن أسمتهم بـ«الانقلابيين» بقولها: «ربما لا تضح صورتكم لتفضحكم ليرى العالم من هم الإرهابيون الحقيقيون، من يسيرون عُزّل فقط متظاهرين، ومن يعتلون أسطح المنازل مسلحين قانصين لنا».

وأضافت: «أعيدوا حساباتكم، فالملايين بكل الميادين، فمن يوم أن أغلقتوا رابعة العدوية والثورة بكل شوارع الجمهورية، ولن يثنينا إرهابكم أو حتى رصاصاتكم، قدمنا الكثير ومازال لدينا المزيد».