جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان ترك: حجابي أثبت للفتيات أن تفكيرهن خاطئ

الاثنين 16 سبتمبر 2013 | 02:42 مساءً
468
حنان ترك: حجابي أثبت للفتيات أن تفكيرهن خاطئ

أكدت الفنانة حنان ترك أنها لم تفكر في التغيير الذي سيطرأ على مظهرها عندما ارتدت الحجاب، مشيرة إلى أن قرارها كسر خوف الكثير من الفتيات حتى أصبح حجابها موضة.

حنان ترك قالت: «عندما قررت ارتداء الحجاب لم يهمني شكلي في المرآة، لكن بعد ذلك قررت ضرورة أن أكون محجبة حجابا أنيقا، لتعرف كل فتاة محجبة بأن الحجاب لن يتعارض على الإطلاق مع الأناقة، فكثيرات من الفتيات يفكرن في ارتدائه، لكن خوفهن من منظرهن كان يمنعهن من ذلك».

الفنانة أضافت: «حاولت من خلال أناقتي في كيفية ارتداء الحجاب أن أثبت لهن أن تفكيرهن خاطئ، وقد فوجئت بتحول حجابي إلى موضة بين الفتيات في مصر، وأن كثيرات منهن بدأن في اتخاذي قدوة في ارتداء الحجاب، لأنني استطعت الظهور بملابس جعلت المعجبات ينظرن إلي نظرة شياكة واحترام».

حنان تابعت –في حوارها مع مجلة «سيدتي»-: «حاليا أضع لنفسي شكلا محددا وطابعا خاصا في الملابس، وأتعامل مع «بيتي حمودة»، التي سبق أن تعاونت معها في مسلسلي «أخت تريزا» و«نونة المأذونة»، و«بيتي» من المصممات المتخصصات في ملابس المحجبات، وهي محجبة أيضا، لذلك استطاعت أن تحقق معادلة بأن يكون الحجاب المفروض الذي ترتديه الواحدة أن يتناسب مع الوقت الحاضر، أي أن يكومن معاصرا».