جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش: طلاقي كان نتيجة حتمية.. والإنجاب لم يعد يستوهيني

الخميس 19 سبتمبر 2013 | 01:49 مساءً
القاهرة ـ Gololy
953
نسرين طافش: طلاقي كان نتيجة حتمية.. والإنجاب لم يعد يستوهيني

أكدت الفنانة السورية نسرين طافش أنها على علاقة جيدة بطليقها، والذي انفصلت عنه حديثاً، لافتة إلى أنها تعلمت من تجربة الزواج والطلاق أن كل شئ قسمة ونصيب.

نسرين كشفت سبب طلاقها قائلة: «الطلاق لا شك أبغض الحلال عند الله، لكنه نتيجة حتمية عندما يصل أي زوجين لطريق مسدود في التفاهم على أمور معيّنة، والأهم من كل شيء أن الطلاق تمّ بهدوء تام وقناعة».

وعن علاقتها الحالية بطليقها قالت نسرين: «لا زلنا على تواصل ونكنّ لبعضنا البعض مشاعر المودّة والاحترام المتبادل، والاختلاف لا يعني بالضرورة الخلاف مع وجود المشاكل، كما أن استمرار الحياة الزوجية لا يعني دوماً بالضرورة الانسجام والسعادة، فهناك الكثير من الزيجات التي تستمر فقط لمجرّد الاستمرار حتى لو كانت حياتهم تعيسة وبائسة، لكنهم لا يظهرون ذلك للعلن، والأهم عندما يحصل الانفصال، أن يتمّ بطريقة راقية ومحترمة».

الممثلة الشابة لفتت لى انها لا تفكر في تكرار تجربة الزواج، وكشفت عن تفكيرها في تبني طفلاً بقولها: «الزواج سنّة الحياة ولا يمكن للإنسان أن يبقى طوال عمره وحيداً، لكنني حالياً لا أفكر بتكرار التجربة، بل لا وقت لديّ حالياً للتفكير في الزواج، وكذلك أحب الأطفال وربما أتبنّى طفلاً يوماً ما».

وخلافاً لحلم أي امرأة في الحمل والإنجاب، فجرت طافش قنبلة من العيار الثقيل بأنها لا تحلم بالإنجاب، وبررت ذلكط قائلة: «لم تعد تستهويني فكرة الحمل والإنجاب، العطاء والحنان تجاه الأطفال جميعهم مصدرهما واحد برأيي: القلب الكبير والضمير الحي والنقي، وأنا أرى جميع الأطفال ملائكة على الأرض بغضّ النظر عن القرابة أو الدين أو العِرق أو أي حساب آخر، والأم الحقيقية هي التي تربّي بحب تربية صالحة وليست التي تنجب فقط».