جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي يشتبك مع ألتراس أهلاوي بالمطار

الجمعة 20 سبتمبر 2013 | 01:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
556
أحمد فتحي يشتبك مع ألتراس أهلاوي بالمطار

اشتبك عدد من أفراد رابطة ألتراس الأهلي، بلاعبي فريق الكرة بالأهلي في مطار القاهرة قبل سفرهم لجوهانسبرج، لمواجهة أورلاندو بايرتس في الجولة الأخيرة لدور المجموعات الأفريقي واعتدوا على عدد من اللاعبين.

مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي أكد أنه بمجرد وصول اللاعبين إلى للمطار، وجه أحد أفراد الألتراس المسافرين مع الفريق إلى جوهانسبرج اللوم للفريق، وهو ما أثار غضب اللاعب أحمد فتحي الذي رد بقوة على عضو الألتراس ليتحول الأمر لخلاف حاد بين الطرفين، تطور إلى احتكاك بين الألتراس وأحمد فتحي، وكذلك اللاعب وائل جمعة ليتدخل اللاعبون والجهاز الفني لإبعاد اللاعب والمشجع عن بعضهما.

وأضاف: إن قوات الأمن تدخلت وسيطرت على الموقف بمجرد أن دخلت البعثة إلى صالة السفر، حيث قامت بالتنسيق مع مصر للطيران بتوفير عدد من ضباط أمن مصر للطيران للسفر على نفس الرحلة، التي تقل الفريق مع الألتراس، مشيرا إلى أنه قام بالتنسيق معهم أيضا بحجز مقعد للاعب أحمد فتحي ووائل جمعة بالمقاعد الأمامية للطائرة لمنع أي احتكاك، حتى غادرت البعثة.

يذكر أن الاحتكاك ما بين الأهلي والجماهير بدأ خلال تدريب فريق الأهلي الأول بالجزيرة عقب فوزهم على الزمالك 4 -2 وتأهلهم للمربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا على خلفية رفضهم الذهاب لتحيتهم.

يشار إلى أن بعثة الفريق متجهة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس في الجولة الأخيرة لدور المجموعات الأفريقي، ويسافر معها 50 فردَا من أفراد الألتراس على نفس الطائرة المتجهة إلى جنوب أفريقيا.