جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو والصور.. إيقاف ماريو بالوتيلي بسبب سوء سلوكه

الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
369
بالفيديو والصور.. إيقاف ماريو بالوتيلي بسبب سوء سلوكه

أقرت لجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان 3 مباريات، بسبب ما بدر منه خلال لقاء فريقه أمام نادي نابولي على ملعب "سان سيرو"، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

اللجنة قالت في بيانها: إن سبب الإيقاف يأتي بسبب سوء السلوك ضد أحد لاعبي نابولي، بالإضافة إلى الاحتجاج وإهانة وتهديد الطاقم التحكيمي للقاء، وبهذا القرار سيغيب بالوتيلي عن مباريات الفريق أمام كل من بولونيا، وسامبدوريا، ويوفنتوس.

ماسيميليانو إليجري المدير الفني لميلان الإيطالي، بدوره أعرب عن عدم رضاه عن تصرف مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، الذي تلقى إنذارا ثانيا بعد انتهاء المباراة التي خسرها فريقه أمام نابولي في المرحلة الرابعة من الدوري.

المدير الفني أضاف: عندما تنتهي المباراة من الأفضل عدم التفوه بأي شيء وأنا ضد التصرف الهستيري، من الأفضل على المرء أن يغلق فمه والرحيل بدلا من البقاء في أرضية الملعب من أجل الدخول في جدل مع الحكم، هذا الأمر لن يغير أي شيء، على بالوتيلي أن يتحسن في هذه الناحية.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي قد قررت اليوم إيقاف بالوتيلي ثلاث مباريات بسبب ما بدر منه تجاه حكم اللقاء وأحد لاعبي نابولي عقب المباراة الأمر الذي دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

بالفيديو والصور.. ماريو بالوتيلي يريد أن يفتك بحكم المباراة
بالفيديو والصور.. ماريو بالوتيلي يريد أن يفتك بحكم المباراة
ماريو بالوتيلي