جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يواجه اتهامات بتدمير ميلان

الاربعاء 25 سبتمبر 2013 | 04:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
334
ماريو بالوتيلي يواجه اتهامات بتدمير ميلان

أبدى تشيزاري مالديني، مدرب ولاعب ميلان السابق، حيرته واندهاشه من تصرفات مهاجم الميلان ماريو بالوتيلي، بعد أن تعرض للعقوبة بالإيقاف 3 مباريات لاعتراضه على حكم مباراة فريقه أمام نابولي.

النادي كان يستعد لتقديم استئناف للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من أجل تخفيف العقوبة، ولكنه عدل رأيه عن القيام بهذه الخطوة وقام بانتقاد اللاعب علانية في وسائل الإعلام.

شبكة "فوتبولإيطاليا" كانت قد نقلت تصريحات مالديني التي قال فيها: "للأسف بالوتيلي وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه مرة أخرى، وهذا الأمر ليس جديد عليه، فهو دائماً يقوم بتصرفات غريبة ولا يفكر في عواقبها، لقد اخبره المدير الفني ماسيميليانو إليجري بالخروج من الملعب بعد المباراة مباشرة ولكنه رفض واعترض على الحكم، أعتقد أن إدارة النادي يجب أن تتخذ قراراً حاسماً معه".

تشيزاري مالديني أضاف: لن يقدم ميلان استئناف لتخفيف العقوبة، لأنه يريد أن يشعر اللاعب بأنه مخطأ، أنا لم أستغرب قرار إدارة الفريق، على بالوتيلي أن يعلم بأن تصرفاته هذه قد تدمر الفريق لأنهم سيخوضون 3 مباريات بدونه.

بالوتيللي من المقرر أن يغيب عن مواجهة كلاً من بولونيا وسامبدوريا ويوفنتوس، كما يتوقع أن يتم استبعاده من اختيارات المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي لمنتخب الأزوري في المباراتين القادمتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.