جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريال يوسف: ليلى الطرابلسي غاية في الاستفزاز

الاربعاء 02 أكتوبر 2013 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1962
فريال يوسف: ليلى الطرابلسي غاية في الاستفزاز

شددت الفنانة التونسية فريال يوسف على ضرورة أن يكون كاتب المسلسل الذي يرصد حياة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي تونسياً، وليس مصرياً أو صاحب أي جنسية أخرى.

تصريح فريال جاء تعليقاً على الأنباء التي ترددت مؤخراً حول اقتراب السيناريست المصري فيصل ندا من إنهاء سناريو مسلسل «الجميلة والمغامر» الذي يتناول حياة بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي.

فريال أوضحت وجهة نظرها في ذلك قائلة: «بعيدًا عن أي أسماء أرى أن من يكتب عن الرئيس السابق بن علي وزوجتة ليلى طرابلسي لابد أن يكون تونسيًا لأسباب كثيرة، أهمها أن هناك العديد من الأسرار التي لا يعرفها سوى من هو تونسي، كما لا بد أن يتمكّن من الوصول لعائلة ليلى الطرابلسي لأن قصّة حياتها وصعودها والتحوّلات التي عاشت فيها هي في غاية الإستفزاز».

وأضافت: «نحن الشعب التونسي لا نعرف عنها إلا القليل، وهذه الأخبار كانت تتسرّب وفقًا لأحداث أو ظروف معينة لأنها لم تكن متاحة للجميع، لهذا من الضروري أن يكون العمل تونسيًا 100%».

أما عن إمكانية قبولها لتجسيد دور الطرابلسي، فقالت فريال: «في الحقيقة لم أفكر يومًا في هذه التجربة أو هذا الدور، ولكن أتمنى أن نجد عملاً يعبّر عن الحقائق والمعلومات والثورة التونسيّة النقية ويقوم بإيصال صوت الشعب البسيط الذي عانى كثيرًا من هذا النظام ومازال».