جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكس فيرجسون: الزواج أنسى بيكهام كرة القدم

الخميس 03 أكتوبر 2013 | 07:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
310
أليكس فيرجسون: الزواج أنسى بيكهام كرة القدم

كشف أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، أن النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، قد انخفض مستواه بعد الزواج من مطربة البوب الشهيرة وعضوة فريق "سبايس جيرلز" فيكتوريا أدمز.

بيكهام كان قد تدرج في الفئات العمرية في فريق مانشستر يونايتد، تحت إشراف المدرب الاسكتلندي وشارك مع الفريق الأول في 394 مباراة حتى غادر قلعة أولدترافورد وانضم لصفوف فريق ريال مدريد في صيف عام 2003، وتزوج بيكهام من فيكتوريا في عام 1999 ولاحقته خلافات مع مدربه منذ هذا الحين.

فيرجسون صاحب الـ 71 عاماً قال لأحد قنوات التليفزيون الأمريكي: لقد تغيرت حياة بيكهام بعد الزواج وأصبح لا يركز في كرة القدم، فلقد انساق لحياة المشاهير وهذا لا يناسب أسلوبي كرجل يفكر في كرة القدم فقط.

وأضاف: لقد كنت أوجه له النصائح ولكنه لم يستمع لي، لقد كان يرد على دائماً بأنه يحب زوجته، بعد ذلك قل تركيزه بشأن كرة القدم، ولكني كنت أشاهده بعد ذلك في ريال مدريد وكان يؤدي بشكل جيد.

يذكر أن ديفيد بيكهام البالغ من العمر 38 عاما،ً قد أسدل الستار على مسيرته الكروية في مايو الماضي بعد أن ارتدى قمصان أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ولوس أنجلوس جلاكسي وميلان، قبل أن يحط الرحال في محطته الأخيرة باريس سان جيرمان، كما إنه قاد منتخب إنجلترا لمدة 6 أعوام.