جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا تقدم روشتة مجانية للحفاظ على الجمال والرشاقة

الخميس 03 أكتوبر 2013 | 11:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
931
نيكول سابا تقدم روشتة مجانية للحفاظ على الجمال والرشاقة

تعيش الفنانة اللبنانية نيكول سابا أسعد أيام حياتها برفقة ابنتها نيكول التي أكدت أنها غيرت حياتها تماماً.

نيكول تحدثت عن شعور الأمومة الذي تجربه لأول مرة قائلة: «إحساس الأمومة من الصعب أن أصفه في كلمات قليلة، هو أعظم إحساس في الدنيا كلها، والأطفال هم ملائكة بالفعل، فحياتي تغيرت تماماً بعد أن أنجبت ابنتي نيكول، وأعيش معها أسعد لحظات حياتي، ولن أنكر أنني كنت أخاف من الإنجاب، لكن نظرتي تغيرت للحياة تماماً بعد أن عشت التجربة».

من ناحية أخرى، كشفت نيكول أسرار الحفاظ على جمالها ورشاقتها وبشرتها وحتى شعرها، وقالت: «في رأيي، كل سيدة لها جمالها الخاص، وهي قادرة على الحفاظ عليه و«بروزته» بشكل يمنحها سحرها الأنثوي».

التوتر والإجهاد هما العدو الأول للمرأة، لذلك شددت نيكول على ضرورة أن تعلن كل سيدة الحرب عليهما، لكي تتمكن من الحفاظ على جمالها، وعن سر رشاقتها قالت نيكول: «الحرص على جرعة يومية من الرياضة، وأنا شخصياً أمارس الأيروبيك وحمل الأوزان بشكل منتظم، والرياضة تحافظ على رشاقة الجسم وشباب خلاياه، وتصنع التوازن المطلوب إذا زاد الإنسان قليلاً في كميات ما يأكله من نشويات وحلويات».

الرياضة بالنسبة لنيكول جزء أساسي من يومها، ولا تستطيع الاستغناء عنه، وعن أهميتها تحدثت نيكول عنها قائلة: «الرياضة بالنسبة إلي ليست هواية أمارسها في وقت الفراغ، وإنما هي جزء من يومي لا يمكن الاستغناء عنه، وبالتالي أنا لم أشعر يوماً أن وقتي لا يسمح بمزاولتها، خصوصاً أن الطاقة التي تضفيها الرياضة إلى الجسم هي التي تساعدني على تحمل مشاق العمل لأكثر من 12 ساعة يومياً في بعض الأحيان».

أما عن وسيلة نيكول للحفاظ على الشعر فكشفت عنها بقولها: «لا أرهق شعري بالصبغات والمكواة، خصوصاً في الفترات التي لا أكون فيها مرتبطة بعمل، والزيوت الموجودة في المكسرات من الحلول السحرية للحفاظ على سلامة الشعر، لذلك أحرص على تناولها بانتظام، وبالنسبة إلى العناية اليومية فأنا حريصة على استخدام شامبو رقيق، وتكرار حمام الكريم على فترات متقاربة».

نيكول تمنح للبشرة أيضاً عناية خاصة جداً، وقدمت نصيحة مميزة للفتيات من أجل الحفاظ على بشرتهن وهي: «هناك خطأ تقع فيه بعض الفتيات ويسبب أضراراً رهيبة للبشرة، هو عدم غسل الوجه جيداً وبشكل عميق من بقايا الماكياج في نهاية اليوم، ولهذا أحرص على غسيل وجهي بنوع من الصابون الكريمي ذي الرغوة الملطفة من أجل تنظيف البشرة يومياً قبل النوم».