جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عساف: شيرين غازلتني كثيراً.. وأهلي بانتظار اتصالها لطلب الزواج

السبت 05 أكتوبر 2013 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
954
محمد عساف: شيرين غازلتني كثيراً.. وأهلي بانتظار اتصالها لطلب الزواج

انتهى الفنان الفلسطيني محمد عساف من تصوير حلقة خاصة من برنامج «My Idol» أو «محبوبي» مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.

عساف أعرب عن سعادته بأجواء هذه الحلقة، مشدداً على إعجابه بصوت شيرين التي أدت عدداً من الأغاني، حتى أنه كاد يبكي متأثراً بصوتها، وقال: «شيرين أذهلتنا بإحساسها وصوتها الجميل، غنّت أغنية من ألبومها الجديد وسحرتنا، فكدت أبكي من شدة تأثري بغنائها، شيرين شخصية لن تتكرّر، أعتبرها أهم امرأة غنّت، ولا يقوى أحد على الوصول إلى مكانتها.

وأضاف: «تغنّي بصدق وتشعر بكل كلمة، غناؤها خيالي، جعلتني أتسمّر مكاني في هذه الحلقة، مما دفع القيمين على البرنامج إلى أن يخاطبوني في أذني لكي أتحرّك أو أفعل أي شيء، فقلت لهم «لا أستطيع» لفرط ما كنت منسجماً».

نجم Arab Idol2 وصف اللقاء بالشيق، وكشف عن تفاصيل منه قائلاً: «اللقاء كان شيّقاً جداً وقد شهدت الحلقة مواقف غزليّة كثيرة، شيرين شخصية رائعة جداً وهي تحبني كثيراً، وقد أحرجتني في هذا اللقاء وغازلتني كثيراً وغنّت لي «يا حلاوتك يا جمالك»، كما غنّينا معاً أغنية عبد الحليم حافظ وشادية «حاجة غريبة» وأغنيتها «لمّا أنت قادر عالبعاد»، وفي نهاية الحلقة قالت إنها تحبّ محمد كإنسان وفنان وصوت، تحبّ أخلاقي وخجلي، وأنها لم تجاملني حين قالت إن صوتي لن يتكرّر إلاّ مرّة كل 50 سنة».

عساف أيضاً تبادل الغزل مع شيرين ووجه لها سؤالاً خلال الحلقة: «هل ما زلتِ ترغبين في الزواج مني؟، أهلي بانتظار اتصال منك.. فقالت لي: «هو انت راضي؟؟؟»».

محبوب العرب استغرب من مهاجمة البعض لشيرين بسبب مغازلتها له على مسرح Arab Idol2 عندما قالت له ممازحة :«يا ريت تتوسطلي اللجنة عند بابا محمد عساف عشان أنا مش مرتبطة»، وقال عساف: «أعتبرها قصة صادقة، فعندما يتأثر الفنان والإنسان بأمر ما، يتحدّث عنه بكل صدق، وبرأيي لم تخطئ أبداً بقولها هذا، فقد طلبت مني الزواج على سبيل المزاح، أنا متأكّد من ذلك».

 

شيرين عبدالوهاب
محمد عساف