جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية قوات 442 لمحمد عساف في إيطاليا.. شاهد

الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 | 12:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1421
هدية قوات 442 لمحمد عساف في إيطاليا.. شاهد

يبدو أن قوات الجيش العسافي تلاحق النجم الفلسطيني محمد عساف أينما كان، حيث فوجئ نجم Arab Idol2 بهدية خاصة منهم عند وصوله لمطار إيطاليا.

الهدية عبارة عن قالب من الحلويات، حيث أعرب عاف عن سعادته بها، وحرص على نشر صورة وهو يحملها مع رساة تحمل الرقم «442» وهو الرمز المميز لقوات الجيش العسافي.

عساف الذي تغيرت حياته تماماً بعد أن نال لقب «محبوب العرب» يبدو أنه يعيش حنين جارف لأهلة وأصدقائه، حيث كتب رسالة خاصة لهم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قال فيها: «سلام للأهل والأصدقاء رسالتي لعائلتي وأصدقائي ان الحياة تجارب عدة منها الجميل ومنها المعاناة لقد حققت جزء كبيرا من حلمي ولله الحمد وكنتم دائما معي في السراء والضراء وهذا أجمل شيء عشته وسأعيشه في حياتي لقد كنتم دوما معي ،، حقا انني دوما أفتقدكم لأنني تعودت ان اكون معكم دائما لكن هذا قدري».

وأضاف:«كم أشتاق لجلسة البيت معكم كم اشتقت للحارة كم اشتقت(للشق) في رفح كم اشتقت للجلوس مع ابو حسن وابو علاء والأسمر كم اشتقت لسطوح بيت علاء عندما كنا نشرب الشاي ونضحك حتى التعب كم اشتقت للجلوس مع أحمد خلف الدار في المكان المعتاد يوميا الذي لا يعرف تفاصيله الا انا وعلاء وأحمد والأسمر كم كانت جميلة هذه الأيام اتذكر يا أسمر أيام الجامعة؟ هل تذكر يا أحمد أيام المدرسة؟ هل تذكر يا علاء أيام الحارة والنادي ايام رمضان عندما كنا نجلس في منتزه المستشفي من بعد الافطار حتي السحور ،، نعم اذكر وما نسيت لعلها تعود تلك الأيام اذكر الضحك مع المدلل وقصتنا عندما اخترعنا كلمة 442 وفهمي واشرف واسلام والغندور وبلال ويوسف وياسين وسكونة افتقد لتلك الأيام فوالله كانت الأجمل لغزة سلام ولرفح وخانيونس وبحرها لقد كانت وستبقى ذكريات لن يمسحها وتغيرها حياتي الجديدة لعلنا نلتقي قريبا وأملي باللقاء/محمد جبر عبد الرحمن عساف # دبي # غزة# خانيونس#رفح # فلسطين #442».

 

محمد عساف
محمد عساف