جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. محمود حميدة يكشف عن امتلاكه لشركة إنتاج ويؤكد: السياسة أصابتني بالاكتئاب

السبت 12 أكتوبر 2013 | 05:47 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
456
بالصور.. محمود حميدة يكشف عن امتلاكه لشركة إنتاج ويؤكد: السياسة أصابتني بالاكتئاب

أقام مهرجان الإسكندرية السينمائي ندوة تكريم للفنان محمود حميدة تحدث خلالها عن تاريخه الفني وأبرز المواقف التي تعرض لها طوال مشواره الفني.

الندوة شهدت حضور عدد كبير من الفنانين منهم سمحة أيوب وسميرة عبدالعزيز وزوجها السيناريست محفوظ عبدالرحمن ومدير التصوير دكتور رمسيس مرزوق والمخرج الكبير محمد خان، وأدراها الناقد أسامة عبدالفتاح.

وخلال الندوة داعب المخرج الكبير محمد خان صديقه الفنان محمود حميدة أثناء الندوة المقامة لتكريم الثاني بمهرجان الإسكندرية السينمائي، وسأل أحد الصحفيين حميدة عن اسم المخرج الذي استمتع بالعمل معه فتولى محمد خان الرد وقال: "متنكسفش مني يا محمود وقول الحقيقة ومش لازم تقول إني أفضل المخرجين الذين عملت معهم، وإذا لزم الأمر سأترك القاعة حتى تتحدث بطلاقة".

حميدة، أكد بعدها أنه تعلم من المخرج محمد خان الكثير ومنها ألا يعطى نصائح لأحد من الممثلين زملائه لأن ذلك ليس دوره، وأنه التزم بذلك الدرس طوال مسيرته الفنية حيث يرفض أن يعطى نصائح لأي من زملائه والفنانين الذين يقفون أمامه، كما تعلم منه ألا يحاول أن يقلل من شأن أي فنان مهما كان.

وأشار إلى إنه انصرف عن متابعة الأخبار منذ 12 عاما، لكون الأخبار تصيبه بالاكتئاب ولم تعد مشجعة على متابعتها، ويعرف فقط ما يدور حوله من خلال أحاديث الأصدقاء.

حميدة، كشف انه يمتلك شركة انتاج تديرها حاليا بناته بعدما تنازل عن ادراتها لهن مؤكدا أن أصبح مستشارا فقط، مشيرا إلي أن الشركة  تدعم المواهب الشابة وسوف تكون هناك تجربة سينمائية إنتاجية في الفترة المقبلة.

محمود حميدة
محمود حميدة
محمود حميدة
محمود حميدة
محمود حميدة
محمود حميدة