جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم أندريس إنييستا بلوحة تذكارية

الاربعاء 16 أكتوبر 2013 | 03:34 مساءً
القاهرة - Gololy
212
تكريم أندريس إنييستا بلوحة تذكارية

تسلم لاعب وسط منتخب إسبانيا أندريس انييستا، لوحة تذكارية للهدف الذي سجله في نهائي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ومنح المنتخب الإسباني اللقب.

إنييستا تلقى الهدية في قسم إسبانيا في حديقة أبيرالدو سانشيز في ألباسيتي مسقط رأس اللاعب، والتي تحتوي على معرض فني حول الألقاب التي أحرزها منتخب أسبانيا، حيث كان قد توجه وفدا من لاعبي المنتخب يضم انييستا وإيكر كاسياس وتشافي هيرنانديز وسرخيو راموس، إلى الحديقة للمشاركة في عدد من الأحداث الدعائية والمؤسسية.

إنييستا قال في تصريحات نقلتها جريدة «ماركا» الإسبانية: لا أرغب في النظر للأمور بهذه الطريقة، لن أحمل شارة قيادة المنتخب، إنها مباراة رسمية، الأمر لا يتعلق بحصولي على تكريم، نحن نلعب من أجل حسم الصعود لكأس العالم.: يجب أن ينصب التركيز على تخطي المنافس وتقديم أداء جيد في المباراة وليس أي شيء آخر.

كان منتخب أسبانيا قد وضع قدماً في مونديال 2014 بعد فوزه على بيلاروسيا بهدفين لهدف، في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية، إذ رفعت بطلة العالم وأوروبا، رصيدها إلى 17 نقطة لتنفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيفة فرنسا.

وعن التجديد لبرشلونة قال: لست قلقاً الآن من مسألة التجديد، النادي يرغب في بقائي وأنا أسعى للاستمرار، لا أسعد كثيراً بالحديث عن مثل هذه الأمور، أريد اللعب فقط.