جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دومينيك حوراني: لم أقم علاقة مع والد ابنتي منذ زواجنا.. والمحامي طلب مقابل جنسي ليطلقني

السبت 19 أكتوبر 2013 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
1217
دومينيك حوراني: لم أقم علاقة مع والد ابنتي منذ زواجنا.. والمحامي طلب مقابل جنسي ليطلقني

اعترفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها تزوجت من رجل أعمال ثري لا تعرفه ولا تحبه، واختارته لأنه مناسب مادياً، ويستطيع أن يحقق لها طموحاتها.

دومينيك أكدت أن الحياة الصعبة الفقيرة التي عاشتها مع أهلها هي من دفعتها للركض للزواج من رجل أعمال ثري، وقالت: «أهلي وجدوه العريس المناسب حتي يعيشنا ويصرف علينا»، واضافت: «عندما أردت الانفصال عنه، اعترضت أمي، واتفقنا أنا وزوجي أن نبقى صديقين خاصة أنه والد ابنتي».

الفنانة التي تزوجت ايرانياً شيعياً بطريقة مدنية أكدت أن حياتها بعد الزواج انقلبت رأساً على عقب، حيث أن زوجها دائم السفر، وقالت: «يريد أن يعيش في لبنان، وكان يريدني أثاثاً في المنزل ومربية للبنت».

وفي حديثها لمجلة الجرس اللبنانية، كشفت دومينيك معاناتها مع زوجها الذي يرفض طلاقها حتى لا تتزوج غيره قائلة: «عشت غربة معه، وتعذب لخمس سنوات، لم يساعدني في تربية ديلارا، ولم أكن أعلم أين يذهب، ومنذ زواجنا لم نقم بعلاقة، كنا منفصلين».

حوراني شددت على صعوبة طلاقها من زوجها بالطرق القانونية قائلة: «هيدا رجال أقوى من الدولة في فيينا، قال لي أحد المحامين إنه يستطيع أن يطلقني منه في فيينا، ولكنه طلب مقابلاص جنسياً و«إنه إقطع بطريقي عالقاضي كمان، ومع صاحب صاحبو للقاضي»، لست مضطرة لأن أخرج مع ثلاثة لأتخلص من زوجي، أنا مني قدو».

المفاجأة أن دومينيك أكدت أنها لا تؤمن بمؤسسة الزواج، وأوضحت ذلك قائلة: «زواجي كان مدنياً لأننا لا نؤمن بؤسسة الزواج، أنا فنانة لا يمكنني أن أتزوج، أمي قالت لي: روحي تزوجي وانستري أنت فنانة ما حدا راح يتزوجك».