جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة رزان مغربي: ابنتي حامل من مسلم وفضيحة الفيديو وقعت وقت زواجها

الاربعاء 23 أكتوبر 2013 | 12:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
7468
والدة رزان مغربي: ابنتي حامل من مسلم وفضيحة الفيديو وقعت وقت زواجها

استنكرت والدة النجمة اللبنانية رزان مغربي الشائعات التي أطلقتها بعض المواقع الإلكترونية بأن ابنتها حامل من دون زواج، وقالت: «لن أقول سوى الله كبير».

أم طارق والدة رزان أكدت أن المقدمة والمغنية والممثلة اللبنانية حامل من زوجها المصري ويُدعى ناجي، وهو الذي سبق وظهر معها في الفيديو الشهير باسم «فضيحة رزان»، والذي تسبب في هجوم شديد على الفنانة نتيجة الوضع الحميم الذي ظهرت به رزان معه.

والدة رزان نفت ما تردد عن تغيير ناجي لديانته ليتمكن من الزواج من ابنتها، قائلة: «هو لم يسلم... نحنا اخدناه مسلم»، وأضافت: «هناك اشياء خاصة كل الناس يحبون الاحتفاظ بها لأنفسهم، رزان تأذت كثيراً من الناس، والكل يعرف عن الفضيحة التي لاحقتها قبل سنتين، بالرغم من أنها كانت متزوجة حينها، ونحن كنا نعرف ذلك، هي تعرضت للأذى من بعض الصحفيين الذين أطلقوا تلك الشائعة، وكأنها أول فنانة تتزوج ولا تعلن زواجها، لا أعرف لماذا لا يتحدثون سوى عن ابنتي».

وتابعت: «رزان كانت متزوجة من ناجي عندما انتشر الفيديو، وأنا لم أشاهده عندما كتبوا عنه أنه فضيحة، أنا اعرف ابنتي جيداً «ليش بديّ سمّ بدني»».

رزان لم تتزوج في السر كما أكدت والدتها التي قالت: «رزان تزوجت في لبنان كما أننا اقمنا حفلاً صغيراً في لندن، زواج رزان كان كسائر الزيجات وهي أرادت ان تفرحنا ونحن فرحنا بها كثيراُ، هل يعقل أن يكتبوا انها حامل من دون زواج، من كتب هذا الكلام هو شخص منحط، صحيح أن رزان وصلت ولكن لا يوجد عندنا «وساخة وقلة اخلاق»، نحن عائلة محافظة بكل ما تعنيه هذه الكلمة».