جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام البدري: هذا اللاعب وراء محاولة اغتيالي.. والأهلي مرحلة وانتهت

الجمعة 25 أكتوبر 2013 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
398
حسام البدري: هذا اللاعب وراء محاولة اغتيالي.. والأهلي مرحلة وانتهت

اتهم حسام البدري، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، الاعب محمد المغربي أحد لاعبي الفريق، بتدبير محاولة اغتياله منذ أيام بليبيا، أثناء تواجده لأداء مهمة الإشراف الفني على الفريق الليبي، مؤكداً أنه توصل لمعلومات مؤكدة تفيد بتورط اللاعب في التخطيط لمحاولة اغتياله.

البدري أوضح في تصريحات تليفزيونية، أن العودة إلى ليبيا مجدداً أمر مستحيل، نظراً للظروف الصعبة التي مر بها هناك، وتلبية منه لرغبة عائلته التي أصرت على عدم السفر إلى ليبيا بعد الحادث الأليم الذي تعرض له، مشيراً إلى أنه ينتظر إجراءات التحقيق حتى تلقي الشرطة الليبية القبض على مدبري الحادث.

المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، نفي الاتهامات التي طالته بسبب مغادرته للقلعة الحمراء، بسبب عروض مادية كبيرة، موضحًا أن قرار الرحيل جاء بعدما اقتنع أن قيادته للأحمر مرحلة من حياته وانتهت، ويجب خوض تجربة جديدة.

وكشف أن الضغوط التي واجهته وهو على رأس الجهاز الفني للأهلي، كانت كفيلة باتخاذه هذا القرار الصعب، مؤكداً أن عروضا مادية كبيرة عرضت عليه من أحد أندية الدوري القطري، لتدريبه أثناء تواجده مع الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي، ولكنه رفض أن يترك الفريق وقرر استكمال المشوار.