جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شروط أحمد حسام ميدو الـ3 لقبول منصب لجنة الكرة بالزمالك

الجمعة 25 أكتوبر 2013 | 04:42 مساءً
القاهرة - Gololy
816
شروط أحمد حسام ميدو الـ3 لقبول منصب لجنة الكرة بالزمالك

اشترط لاعب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، 3 بنود رئيسية إن توفرت سيقبل عضوية لجنة الكرة بالنادي الأبيض، حيث كان أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب من حمادة إمام تشكيل لجنة الكرة، واقترح اسم ميدو ضمن الخيارات التي قد تفيد القلعة البيضاء.

ميدو قال: هناك 3 شروط رئيسية يجب أن تتوفر حتى تنجح فكرة لجنة الكرة من الأساس، في السنوات الماضية كانت لجنة الكرة بلا صلاحيات وبلا دور فعال في الفريق، ولو استمرت على هذا الشكل فلا معنى من قبول عضويتها.

وأضاف: الشرط الأول ضرورة تنفيذه أولا حتى يوافق على عضوية لجنة الكرة: يجب على رئيس النادي منع كل أفراد مجلس الإدارة من التحدث في شئون الفريق.. والشرط الثاني وهو جزء من الأول أن تكون كافة صلاحيات ومسئوليات وملفات الفريق في يد لجنة الكرة دون سواها.. أما الشرط الثالث فهو أن تقتصر لجنة الكرة على 3 أعضاء فقط لا غير، حتى تصبح قادرة على القيادة فعلا.

ميدو أكد قائلاً: هذه البنود لو تواجدت فأنا بالتأكيد لا أمانع خدمة نادي الزمالك من أي موقع، كاشفاً عن تلقيه عرضا منفصلا من بعض أعضاء مجلس الإدارة لتولي تطوير قطاع الكرة في النادي الأبيض بشكل كامل، مضيفاً: الأمر نفسه طرحته على مجلس الإدارة، قلت للأعضاء إن توافرت تلك الشروط في هذا المنصب سأقبله، وإذا لم تتوافر فلا معنى من وجودي.

لاعب الزمالك السابق اختتم: لو سار النادي على هذا الخط الذي أراه، فأعد جماهير وإدارة الزمالك بطفرة في كرة القدم، وأن يصبح وقتها الأفضل في إفريقيا وبلا منافس.