جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي: أنا إيطالي 100% ولن ألعب لمنتخب غانا

السبت 26 أكتوبر 2013 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
544
ماريو بالوتيلي: أنا إيطالي 100% ولن ألعب لمنتخب غانا

أكد النجم الإيطالي الأسمر«ماريو بالوتيلي بارواه» مهاجم إي سي ميلان الايطالي أنه لا يرغب باللعب في منتخب غانا، ولن يلعب غير لمنتخب إيطاليا قائلا: «أنا إيطالي 100%، وفكرة أن ألعب لمنتخب غانا مستحيلة، إيطاليا هي وطني ومن الصعب علي تغيير ذلك ».

«بالوتيلي» الغاني الأصل لأبوين مهاجرين غانيين، يعتبر أول لاعب اسمر يلعب للمنتخب الإيطالي في كأس أمم أوروبا 2012، والمنتقل حديثا في موسم الانتقالات الشتوية في يناير 2013 من نادي مانشستر سيتي لنادي ميلان بصفقة تقدر قيمتها بـ 20 مليون يورو، قد يغيب عن لقاء بارشلونة وميلان ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب «سان سيرو»بسبب إصابته بالركبة اليسري .

في سياق متصل لم يكمل« بالوتيلي» الذي يبلغ من العمر 23 عاما، تدريباته مع الفريق (الآزوري)، في الوقت الذي ضمن فيه منتخب إيطاليا الصعود رسميا لنهائيات لكأس العالم 2014، تلك الإصابة التي أعلن «تاتا مارتينو» مدرب نادي بارشلونة الأسباني أنها قد تكون نجاة لبارشلونة أمام الميلان ، قائلا:« غياب بالوتيني سيشكل نبأ سارا لأي خصم».

يذكر أن نجم المنتخب الايطالي لم يقبل دعوة مدرب منتخب غانا «كلاود لي روي» للعب مع منتخبات الكبار في مباراة ودية عام 2007 مع منتخب السنغال في ملعب نيو دن بلندن وقتما كان عمرة 17 عاما فقط .