جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد الصغير: مقدرش أقول للسبكي لا.. ورقصتي مع دينا فرقعت

السبت 26 أكتوبر 2013 | 06:24 مساءً
القاهرة- Gololy
373
سعد الصغير: مقدرش أقول للسبكي لا.. ورقصتي مع دينا فرقعت

رفض الفنان المصري سعد الصغير كل الانتقادات التي وجهت لفيلمه «عش البلبل»، واتهامه بالبذاءة، وقال إن ما يهمه هو نجاح الفيلم وحصوله على أعلى الإيرادات.

سعد دافع عن نفسه وقال: «أنا شخصياً لم أقدم أي مشهد خارج أو لفظ خادش للحياء، ولكنني لست مسئولا عن باقي فريق العمل، فأنا مسئول فقط عن تصرفاتي، لأنني أنتمي لمنطقة شعبية وتربيت على مبادئها، ولو قدمت أي شيء خارج سأواجه بالنقد من أهل منطقتي».

وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب رقصه مع دينا أضاف سعد: «أنا مظلوم جداً من رقصتي الشهيرة مع دينا والتي أثارت الكثير من الانتقادات، وما حدث هو أنني دخلت فى تحد مع دينا أثناء بروفة التصوير، لكن ذلك أعجب المخرج أكثر من التصوير الفعلي، وصورها وفرقعت».

أما عن مشاركة دينا في أغلب أفلامه أوضح الفنان الشعبي: «أعتبر دينا تميمة حظي، فجميع الأفلام التي قدمناها سوياً حققت إيرادات تخطت حاجز الـ10 ملايين جنيه، فضلاً عن أنى مقدرش أقول للسبكى لا، لأنه مقتنع أيضاً بأن تواجدنا معاً كفيل بتحقيق النجاح، لكنى قررت أن أتخلى عن حظي فى فيلمي المقبل، وسأعقد جلسة عمل مع المنتج أحمد السبكى لوضع الخطوط العريضة للفيلم، ولن تشارك فيه دينا».