جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء يوسف: سأقتحم مجال الغناء.. وأخلاقي تمنعني من ذلك

الاثنين 28 أكتوبر 2013 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
318
سناء يوسف: سأقتحم مجال الغناء.. وأخلاقي تمنعني من ذلك

كشفت الفناة التونسية سناء يوسف عن تفكيرها في اقتحام مجال الغناء كمحترفة، بعد أن ثبتت نفسها كممثلة على الساحة الفنية العربية.

سناء بررت رغبتها في الغناء قائلة: «فكرت كثيرا في الاتجاه إلى الغناء بجانب التمثيل، وأتمنى ذلك وخاصة أنه لا يوجد ضرر من ذلك ولا يمكن التأثير على تركيزي في أعمالي الفنية، خاصة أن تجسيدى شخصية «نور» المطربة اللبنانية فى مسلسل «نقطة ضعف» شجعني على ذلك لأنني قدمت أغاني بصوتي في أحداث».

الممثلة التونسية وصفت شائعة اشتراكها في فيلم «الجزيرة2» بالسخيفة والتافهة، وعنها قالت: «هذا غير حقيقي ولم أصرح به مطلقا، وبداية انتشار تلك الشائعات حنيما كنت في تونس برفقة أسرتي لقضاء الاجازة، وفوجئت باتصال أصدقائي من الإعلاميين الذين أثق في امانتهم لإخباري بسماعهم عن مشاركتي في «الجزيرة 2» كبديل للفنانة هند صبري، إلا أنني أكدت لهم أنها شائعة سخيفة وغير حقيقية، وخاصة أنه لم تبلغني شركة إنتاج الفيلم برغبتهم في توقيع عقد معي، بالرغم من أنه يشرفني العمل مع الفنان أحمد السقا والمنتج شريف عرفة ومحمد حسن رمزي».

أكثر ما أزعج سناء في هذه الشائعة كشفته بقولها: «كتبت بعض المواقع الإلكترونية أنني قمت بترويج تلك الشائعة بحثا عن الشهرة، لكن هذا ليس من أخلاقي خاصة أنني لست في حاجة إلى الشهرة بتلك الشائعات السخيفة التافهة وإنما بعملي الذى أقدمه للجمهور».