جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يستمر تأجيل زفاف وليد سليمان؟

الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
424
هل يستمر تأجيل زفاف وليد سليمان؟

أكد وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه ينوي عقد قرانه بعد كأس العالم للأندية بالمغرب هذا العام في حالة توفيق الأهلي في الحصول علي اللقب الإفريقي و الوصول إلي كأس العالم للأندية.

أضاف «سليمان» -28 عاما- أنه قام بتأجيل زواجه أكثر من مرة بسبب ارتباطات الأهلي المحلية و الإفريقية، و هو ما يسعي لإنجازه بعد الانتهاء من البطولة العالمية حال وصول الأهلي إليها هذا الموسم.

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه وزملاؤه لديهم دوافع كبيرة لتحقيق اللقب الإفريقي هذا الموسم أيضا، علي غرار ما حققوه من انجاز الموسم الماضي، مشيرا إلي أن إحراز البطولات هو الهدف الرئيسي لكل لاعبي الأهلي، وهو ما سيسعي اللاعبون لتحقيقه هذا الموسم علي حساب أورلاندو.

وعن مواجهة أورلاندو قال سليمان " انه فريق صعب و الدليل وصوله لنفس المرحلة التي وصلنا إليها من عمر المسابقة الأكبر في القارة الإفريقية، وهو فريق قوي و يمتلك عناصر هجومية علي أعلي مستوي، و يجيد اللعب خارج ملعبه و هو ما يجب أن نضعه جميعا في حساباتنا".

وفي سياق متصل ألمح لاعب الأهلي إلي تلقيه عددا من العروض للاحتراف في الخليج، خاصة من قطر و الإمارات، إلا أنه أغلق هذا الملف و أرجأ التفكير فيه إلي ما بعد الانتهاء من البطولة الإفريقية.