جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كسر إصبع قدم الأمير هاري

الخميس 31 أكتوبر 2013 | 07:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
305
كسر إصبع قدم الأمير هاري

كُسر أحد أصابع قدم الأمير هاري، المصنف رابعاً في ترتيب ولاية العرش، وذلك خلال التدرب على القيام برحلة إلى القطب الجنوبي لصالح الأعمال الخيرية، بحسب ما أعلنه قصر كنزينجتون الملكي في لندن.

صحيفة «ديلي تليجراف» قالت إن القصر أكد أن الأمير هاري، البالغ من العمر 29 عاماً، لا يعاني من آلام حادة بسبب الحادثة، وسيأخذ قسطاً من الراحة إلى أن يشفى الكسر.

هاري من المقرر أن يشارك مع فريق من الجنود البريطانيين الجرحى في العمليات القتالية، في سباق ضد فريق من الولايات المتحدة، وفريق يمثل منظمة الكومنويلث إلى القطب الجنوبي، في إطار رحلة استكشافية نظمتها الجمعية الخيرية "السير مع الجرحى" التي يتولى رعايتها.

الأمير الإنجليزي سيتولى قيادة الفريق البريطاني، في حين سيقود الممثل الأمريكي، ألكساندر سكارسجارد، فريق بلاده، ويشارك الممثل الإنجليزي، دومينيك ويست، مع فريق الكومنويلث في سباق القطب الجنوبي لمسافة تصل إلى 322 كيلومتراً خلال شهري نوفمبر، وديسمبر المقبلين.

وكان الأمير هاري شارك 4 جنود مقعدين في رحلة إلى القطب الشمالي في أبريل 2011 لجمع تبرعات لصالح الجنود البريطانيين المصابين بجروح خطيرة في أفغانستان، وكانت المرة الأولى التي يشارك فيها عضو بارز في العائلة الملكية البريطانية برحلة شاقة من هذا القبيل في القطب الشمالي.