جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. تعرف على ثروات أكثر 10 ثنائيات ثراءً في العالم

الجمعة 01 نوفمبر 2013 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1439
صور.. تعرف على ثروات أكثر 10 ثنائيات ثراءً في العالم

النجاح لا يمكنه الاستمرار سوى داخل بيئة متوازنة يسعى جميع أفرادها إلى التميز والشهرة كل في مجاله، لذلك فإن أكثر الأشخاص نجاحًا هم من يتوافر لديهم شريك يعيي جيدًا معنى النجاح وكيفية الوصول إليه، ليأخذ بيد الطرف الآخر في نفس الوقت لكي يحقق أحلامه ليس فقط من أجل الشهرة وإنما لجني المال أيضًا.

ومن بين الثنائيات الشهيرة عالميًا حصد 10 أزواج المراتب الأولى ضمن قائمة أغنى الثنائيات في العالم، وهم على الترتيب:-

1) ستيفن سبيلبيرج وكيت كابشو: يمتلكان ثروة تقدر بـ3.2 مليار دولار، ويُعد الأول هو المصدر الأساسي حيث شارك تمثيلًا وإخراجًا وإنتاجًا في العديد من الأفلام الهامة، أما زوجته فهي نجمة أمريكية حققت نجاحًا في «إنديانا جونز» و«تيمبيل أوف دوم» الجزء الثاني من الفيلم.

2- جاي زي وبيونسيه: يوصفان بأنهما فاحشا الثراء؛ حيث يهديان بعضهما مقتنيات بمليوني دولار، وتبلغ ثروتهما 775 مليون دولار، وإلى جانب شهرة الزوجة كمطربة وراقصة ومصممة أزياء، يشتهر الزوج كمطرب ومنتج وملحن شارك في بعض أهم أغاني البوب في العقد الماضي.

3) نيك كانون وماريا كاري: أما الزوجين الذين اشتهرا بغناء البوب فتصل ثروتهما إلى 515 مليون دولار، ولعل الفضل لا يرجع للغناء فقط، وإنما إلى نجاح الزوج كممثل كوميدي ونجم تليفزيوني شهير، وتشارك الزوجة أيضًا في برنامج «أميريكان أيدول» لاكتشاف المواهب الغنائية، بحكم كونها منتجة للاسطوانات الغنائية.

4) توم برادي وجيزيل باندشين: لدى هذا الثنائي ما يقرب من 350 مليون دولار، بعيدًا عن مجال الفن؛ فالزوج لاعب كرة قدم أمريكي في فريق «نيو إنجلاند باتريوتس»، أما زوجته فهي عارضة أزياء برازيلية شهيرة.

5) براد بيت وأنجيلينا جولي: نجمي هوليوود الأكثر ثراءً والأوسع شعبية عبر العالم، وعلى الرغم من امتلاكهما 270 مليون دولار نتاجًا لأعمالهما الفنية والمشروعات التجارية التي يديراها، إلا أن مواقفهما الإنسانية هي الأوسع انتشارًا وهي السبب الرئيسي في حصد إعجاب الملايين.

6) ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز:ثاني ثنائي يجمع بين الرياضة والموضة بعد توم برادي وجيزيل باندشين؛ فبيكهام هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم الإنجليزية، ويمتلك مع زوجته ثروة تقدر بـ255 مليون دولار، وكانت فيكتوريا إحدى أعضاء فرقة «سبايس جيرلز» وبعد فشل الفرقة اتجهت إلى مجال الأزياء والموضة.

7) هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت: ثنائي فني أمريكي حصدا 224 مليون دولار، بعد أن مثّلا في أكثر أفلام هوليوود مبيعًا، وقد أعلنا زواجهما بعد 8 سنوات من الارتباط غير الرسمي، ولتصبح أموالهما ثروة واحدة يسعيان من أجل تضخيمها.

8) ويل سميث وجادا بينكيت: 208 مليون دولار جمعها النجم الأمريكي الأسمر الذي تألق تمثيلًا في السينما والتليفزيون وعلى المسرح بأغانيه المميزة وحركاته الاستعراضية الراقصة، وبالطبع شاركته في تلك الثروة زوجته الفنانة وسيدة الأعمال جادا بينكيت، وذلك خلال أكثر من 15 عامًا قضياها كزوجين.

9) جون ترافولتا وكيلي بريستون: التقيا خلال عالم هوليوود الساحر، هو كأحد أوائل الممثلين الأمريكيين وهي كعارضة أزياء جذبتها أضواء السينما، فتزوجا وأثمر هذا الزواج عن ثروة تقدر بـ170 مليون دولار.

10) كيث أوربان ونيكول كيدمان: حصد بموسيقاه التي تميزت بالطابع الريفي الاسترالي العديد من الأموال والشهرة الواسعة، وبعد ارتباطه بزوجته النجمة الأسترالية والفائزة بجائزة الأوسكار أصبحت ثروتهما 155 مليون دولار.