جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد يوسف: لست نادما على رفع شعار رابعة في بطولة العالم

السبت 02 نوفمبر 2013 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
680
محمد يوسف: لست نادما على رفع شعار رابعة في بطولة العالم

أكد السكندري محمد يوسف بطل العالم في الكونغ فو انه غير نادم على رفعه شعار رابعة خلال حفل تتويجه بطلا للعالم بعد فوزه بالميدالية الذهبية، وانه سيظل يشعر بالوفاء والامتنان لزملائه وأصدقائه ممن لاقوا حتفهم خلال فض اعتصام رابعة .

نفى لاعب الكونغ فو ما تردد عن سحب الميدالية الذهبية منه ردًا على التلويح بـشعار رابعة، مؤكدا أنه يحتفظ بالميدالية معه، مشيرا إلى انه في انتظار عودة رئيس اتحاد الكونغ فو من ماليزيا لبحث موقف إيقافه، وما إذا كان مؤقتا ام دائما، وسحب الميدالية الذهبية منه.

كان محمد يوسف الشهير بأباتشي قد ارتدي تيشيرت اصفر بعلامة رابعة خلال مراسم تتويجه بطل العالم 2013 في دورة الألعاب القتالية لمنافسات الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية، بعد فوزه بالمباراة النهائية لمنافسات الساندا لوزن 90 كجم على اللاعب الإيرانى أرمان بازيارى بنتيجة 0/2 .

جدير بالذكر أن اللاعب تم ترحيله من روسيا بمفرده ، بعد قرار اللواء جمال الجزار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للكونغ فو وتحويله للتحقيق تنفيذا لقرار وزير الرياضة طاهر أبو زيد، الذي قرر حرمانه من تمثيل مصر فى بطولة العالم للكونغ فو، والذي سيقام فى 27 نوفمبر القادم فى كوالا لامبور.