جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمال سليمان يرثي والديه ويشكر أصدقاؤه.. ماذا قال؟

الجمعة 08 نوفمبر 2013 | 02:00 مساءً
القاهرة- هويدا أبو سمك
392
جمال سليمان يرثي والديه ويشكر أصدقاؤه.. ماذا قال؟

يمر الفنان السوري جمال سليمان بظروف عصيبة بعد أن وجه له القدر صفعتين متتاليتين فبعد وفاة والدته بأقل من أسبوع تلقى خبر وفاة والده.

جمال تحدث عن والديه عبر صفحته على «فيس بوك»، وقال: «وهكذا أرخى الزمان ستاره ولم يعد لنا لا أب ولا أم أرخى الزمان ستاره على النصف الآخر من الحكاية انتهت حكايتهما الفريدة ولم يبقى منها إلا نحن أولادهم التسع وأحفادهم السبعة عشر، وحكاية يحق لنا أن نفخر بها».

الفنان السوري ذكر بعض التفاصيل الخاصة برحلة كفاح والده وأضاف: «رحلت الأم وبعدها بأيام رحل الأب، رحل الفتى الصغير الذي جاء من قريته الفقيرة البائسة باحثا عن حياة و عن وجود في وطن كان نفسه يبحث عن ذاته وعن وجوده، رحل الرجل الذي ربانا بتقشف شديد و لكن بشرف لا حدود له، رحل الرجل الذي لم يكره في حياته شيئا قدر ما كره الظلم، رحمهما الله و أوسع لهما في فسيح جناته».

جمال وجه الشكر لأصدقائه قائلًا: «أشكركم على تعازيكم الحارة وأشكر كل من وقف معنا في مصابنا الأليم أشكر أهلي وأصدقائي في بلدي الحبيب سوريا على وقوفهم مع أخوتي في كل تفاصيل الدفن والعزاء، وأشكر أخوتي وزملائي الفنانين السوريين في مصر الذين حلوا محل أخوتي، وأشكر أهلي وأصدقائي في وطني الثاني مصر على نبل عواطفهم و دفئ مواساتهم».