جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو يضع رونالدو البرازيلي في موقف محرج

الاثنين 11 نوفمبر 2013 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
274
كريستيانو يضع رونالدو البرازيلي في موقف محرج

تعرض أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو، لموقف محرج للغاية أثناء حفل لتكريمه في مقر السفارة البرازيلية في باريس، حيث خلطت وزيرة الرياضة الفرنسية فاليري فورنيرون بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وزيرة الرياضة الفرنسية تعرضت لسخرية شديدة من الصحفيين وجمهور اللعبة الشعبية الأولى، فخلال حفل التكريم ألقت الوزيرة كلمة أمام الحضور نادت خلالها على اللاعب البرازيلي رونالدو، باسم كريستيانو رونالدو، كما ذكرت أن البرازيل تستعد لتنظيم مونديال 2016 وليس 2014.

رونالدو بدت على وجهه ملامح الصدمة فور سماع اسم كريستيانو، قبل أن يقوم بعض الصحفيين بتصحيح خطأ الوزيرة، لينفجر الجميع ضحكا، وأولهم الهداف التاريخي لكأس العالم، فيما حاولت فاليري تدارك الأمر.

وكتبت الوزيرة بعد الواقعة على حسابها الشخصي على موقع تويتر تغريدة تبرر فيها هفوتها، حيث قالت: "إنني غاضبة بسبب أخطائي في نطق الأسماء، هذا يحدث بسبب التعب وإرهاق العمل، رونالدو كان أول من ضحك".

ولا تعد تلك المرة الأولى التي ترتكب فيها وزيرة الرياضة الفرنسية مثل هذا الخطأ الطريف، حيث نادت على بطل العالم في الوثب تيدي تامجو باسم تييري تامجو، كما أخطأت في حق بطلة الأوليمبياد مرتين في المبارزة لاورا فليسل، حيث تمنت لها التوفيق في دورة لندن الأخيرة في لعبة الجودو.