جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام حسن يشكر ملك الأردن

الاثنين 11 نوفمبر 2013 | 01:14 مساءً
القاهرة- Gololy
491
حسام حسن يشكر ملك الأردن

أعرب المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم (النشامى) الكابتن حسام حسن عن شكره لعاهل الأردن الملك عبدالله الثاني على تبرعه السخي لدعم مسيرة المنتخب، وما أثر ذلك إيجابيا في نفوس كافة المعنيين بالمنتخب قائلا:« إنه ليس بغريب على الملك عبدالله الذي يعتبره الأردنيون الرياضي الأول والداعم الأبرز للشباب والرياضة».

حسام، اعتبر أن دعم الملك عبد الله الثاني وقدره (350 ألف دينار أردني) ينعكس إيجابا على معنويات النشامى، الذين يسعون لمباراة مصيرية أمام منتخب الأوروجواي يوم الأربعاء المقبل في عمان..مقدرا في الوقت ذاته الاهتمام الكبير الذي يبديه الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني نائب رئيس الاتحاد الدولي في هذا الإطار.

ولم يخف المدير الفني لمنتخب النشامى الأثر الكبير الذي تركه الدعم العربي المقدم للمنتخب سواء بالطائرة الخاصة التي وفرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات الشقيقة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي ، أو تحمل دولة قطر جميع تكاليف المعسكر الأخير.

من جهة أخرى رفع المنتخب الأردني لكرة القدم اعتبارا من اليوم وتيرة تحضيراته الخاصة بمواجهة منتخب الأوروجواي يومي 13 و20 نوفمبر الجاري في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

الملك عبد الله الثاني
حسام حسن