جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. أمير كرارة يعود لتقديم البرامج

الاربعاء 13 نوفمبر 2013 | 03:31 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
910
صور.. أمير كرارة يعود لتقديم البرامج

أقام الفنان أمير كرارة مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل برنامجه التلفزيوني الجديد «الخزنة»، والذي يعرض حصرياً على قناة دبي.

وبدأ المؤتمر بعرض أول مقدمة إعلانية لبرنامج الخزنة، حيث تدور فكرة البرنامج حول فتح خزائن أسرار نجوم الفن والمجتمع، ومع أسلوب جديد ومتميز يقوم به كرارة كمقدم للبرنامج، يجد هؤلاء النجوم أنفسهم مضطرين إلى كشف أسرار الخيانة، الموت، العلاقات، النفاق والشائعات.. وغيرها من المفاجآت التي يكشف عنها هؤلاء النجوم لأول مرة.

ويعتبر برنامج الخزنة هو الأول من نوعه في العالم، حيث تم إنتاجه بتكنيك سينمائي غير معتاد، وكذلك يتميز بتوقيت إطلاقه بعيداً عن الموسم الرمضاني الذي تتزاحم فيه البرامج بشكل يثير الملل، مع محاولة كسر التوجه الذي تسير به معظم القنوات العربية حالياً بإنتاج البرامج مأخوذة من عروض أجنبية.

وتحدث كرارة  في المؤتمر عن قرار عودته لتقديم البرامج التلفزيونية بعد فترة انشغل خلالها بأدواره التلفزيونية والسينمائية، ولذلك اهتم كثيراً أن تكون عودته إلى موقع مقدم البرامج من خلال عرض متميز مثل الخزنة.

وأضاف قائلاً "لم أكن أتوقع أن يظهر البرنامج بهذه القوة، ولكن بعدما رأيت المقدمة الإعلانية وفريق العمل المتميز تأكدت من أنه سيكون برنامجاً مميزاً"، وأشاد كرارة بمنتجي البرنامج ومستوى الإنفاق عليه، حيث يختلف البرنامج عن السائد في العروض التلفزيونية التي تعتمد على استضافة النجوم، من خلال الديكور، التصوير، دخول الضيوف، المعلومات وطريقة عرضها، شكل الفقرات والمفاجآت التي يفجرها ضيوف الحلقة.

امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة