جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بيبي جورج».. أحدث دمية بالأسواق لنجل الأمير ويليام

الخميس 14 نوفمبر 2013 | 03:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1085
«بيبي جورج».. أحدث دمية بالأسواق لنجل الأمير ويليام

من المنتظر أن يحل الأمير جورج، نجل الأمير البريطانى ويليام وزوجته كيت ميدلتون، إلى دمية باسم «بيبى جورج»، حيث تطرح في الأسواق نهاية نوفمبر الجاري، للحاق بموسم التسوق لهدايا عيد الميلاد في ديسمبر.

الدمية أنتجها مصنع لعب الأطفال الألماني "زابف كرييشين"، وصُنع منها عدد محدود يقرب من 5 آلاف نسخة، تباع الواحدة منها بمبلغ 45 جنيه إسترلينى، وبحسب ما نقلته شبكة "سكاي نيوز العربية"، تم تصنيع الدمية في الصين، وستطرح خاصة في بريطانيا التي تعيش حالة من الهوس بالطفل الملكي منذ ظهوره علنا أمام الكاميرات أثناء حفل تعميده يوم 23 أكتوبر.

ورغم أن الدمية لها نفس قسمات الطفل الملكي، وترتدي حلة مكتوب عليها "بيبى جورج" مزينة بقلب عليه علم بريطانيا، إلا أن منتجها يقول إنه "ليس المقصود بها الأمير الصغير"، الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تعلق بأن المنتج غالبا ما يخشى غضب مكتب كبير الياوران الملكي، الجهة المنوطة بالتصريح للمنتجين والتجار باستخدام صور وأسماء العائلة المالكة.

"الدمية بيبى جورج" سيكون طولها 46 سنتيمترا، وهى تضحك وتغرد مثل الأطفال، وتحاكي حتى تعبيرات المواليد اللطيفة جدا، حسب المنتج.

يذكر أن مبيعات المنتجات المستوحاة من ولادة الأمير جورج، حققت إيرادات بنحو 280 مليون يورو خلال الصيف المنصرم، والأمير الصغير هو ابن حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وحفيد الأميرة الراحلة ديانا، وزوجها ولى العهد البريطاني الأمير تشارلز.

الامير وليام و الاميرة ديانا
ابن الامير وليام و الاميرة ديانا