جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يطالب بعمل تمثال لوائل جمعة

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
538
محمد بركات يطالب بعمل تمثال لوائل جمعة

طالب النجم محمد بركات لاعب منتخب مصر وفريق النادي الأهلي المعتزل بصناعة تمثال لوائل جمعة قلب دفاع النادي، وقائد الفريق بعد العطاء الكبير والتاريخ المتواصل على مدار سنوات طويلة مع القلعة الحمراء وبعد الأداء الراقي والقوي الذي قدمه صخرة الدفاع الحمراء مع الأهلي في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

بركات توجه بالنصح لوائل جمعة بالتأني قبل قرار الاعتزال، لافتا نظره على احواله بعد قرار اعتزاله التى يشهد عليها جمعة، وأوضح بركات لوائل جمعه أن الأهلي مازال يحتاج لجهوده وطالبه بالبقاء في الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأكد بركات أن الفريق الأحمر قدم واحدة من أروع بطولاته على مدار تاريخه خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية منذ موسمين واضطراب الأوضاع ، ومع ذلك فقد اثبت لاعبوا الأهلي أنهم على قدر المسئولية ونجوم فوق العادة ويستحقوا اللقب الأفريقي عن جدارة واستحقاق.

وقال بركات : « لقد كان أداء الجميع في المباراة النهائية رائع، ولم يكن هناك أي لاعب بعيد عن مستواه والجميع بذل أقصى طاقة لديهم وكان من الطبيعي أن يؤمم الأهلي اللقب الأفريقي الثامن في تاريخه والثاني على التوالي».

جدير بالذكر أن بركات ومنذ أعلن اعتزاله يعاني بسبب ابتعاده عن الفريق، ويواظب على التدريب مع الفريق حتى لا يشعر بأي انتقاص في روتين حياته .

وائل جمعة
محمد بركات