جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايك تايسون يعترف بالتزوير

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
786
مايك تايسون يعترف بالتزوير

اعترف البطل الأسبق لحزام الوزن الثقيل في ملاكمة المحترفين الأميركي مايك تايسون أنه غش في أحد نزالاته الرئيسية على لقب بطولة العالم عندما استخدم عينة "بول" مزورة لشخص نظيف، تجنبا للوقوع في فخ الاختبارات، حيث كان قد تناول مواد مخدرة!.

مايك تايسون كشف عن تفاصيل مذهلة في مسيرته الاحترافية المضطربة، عبر مذكراته التي حملت عنوان "الحقيقة بلا منازع"، حيث اعترف أنه أدمن الكوكايين والماريجوانا ووصف بتفصيل دقيق شهيته الشرسة على شرب الخمر وتعاطي المخدرات بجميع أنواعها.

وقال تايسون أنه جرب أول جرعة من المخدرات عندما كان في الحادية عشرة من عمرة وهو الآن يبلغ السابعة والأربعين، وقد اعتزل الملاكمة بعد سلسلة من الفضائح الرياضية والأخلاقية.

ومن الأمثلة التي استشهد بها تايسون معركته ضد لو سافيريس في جلاسكو في يوليو من العام 2000 عندما اعترف أنه تمكن من الخروج بطريقة بارعة من فحص كشف المنشطات.

وتحدث عن تفاصيل استخدامه لقضيب اصطناعي مملوء بـ"بول" شخص نظيف، حيث نجح في خداع المسئولين عن مراقبة إعطاء العينة المخبرية.

وقال أنه تعاطى كميات وفيرة من الكوكايين قبل مؤتمره الصحفي سيئ السمعة مع البريطاني لينوكس لويس في نيويورك في يناير العام 2002، قائلا: «لقد فقدت عقلي على خشبة المسرح، نظرت أكثر في وجهه وأردت أن أضربه بأي شيء موجود حولي».

وكان تايسون قد أدين باغتصاب ديزيريه واشنطن، ملكة جمال أمريكا السمراء السابقة، ولا يزال العالم يتذكر حادثة قضم جزء من أذن بطل العالم السابق ايفاندر هوليفيلد.

جدير بالذكر أن تايسون يعتبر أصغر ملاكم فاز بحزام رابطة الملاكمة العالمية للوزن الثقيل، وألقاب اتحاد الملاكمة العالمي.

مايك تايسون
مايك تايسون