جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نجاتها من الموت.. نجلاء فتحي تحملت آلاما مبرحة لتحمي نفسها من «الصلع»

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
492
بعد نجاتها من الموت.. نجلاء فتحي تحملت آلاما مبرحة لتحمي نفسها من «الصلع»

بعد أن أوشكت نجمة السبعينيات نجلاء فتحي على الموت غرقًا خلال تصوير فيلم «العاطفة والجسد» وأنقذت بأعجوبة، أمرها الطبيب بضرورة الراحة التامة من المجهود المضاعف الذي تبذله باستمرار، وطلب منها تأجيل جميع ارتباطاتها الفنية حتى تسترد عافيتها.

ولكن نجلاء لم تلتفت إلى تلك النصائح وعاودت نشاطها الفني من جديد، حتى جاءها الإنذار الثاني وبنبرة أعنف؛ حيث كانت تمشط شعرها بعد الحادث بأسابيع استعدادًا للوقوف أمام الكاميرا، ففوجئت بخصلاته تفقد الكثير من شعراتها الطويلة بين يديها، فخشيت على رأسها من «الصلع».

وسارعت الفنانة إلى عيادة الطبيب حسن الحفناوي، زوج كوكب الشرق أم كلثوم، واستعرض الطبيب حالتها ثم قال لها أن ما تعانيه بسبب نقص فيتامينات معينة، استهلكتها بسبب إرهاقها الجسدي، وأوصاها بعلاج دقيق ومؤلم في الوقت نفسه.

العلاج الذي وصفه الطبيب، بحسب مجلة «الموعد» عام 1972، كان حقن «فروة» رأسها بـ20 إبرة من نوع معين، حتى تنقذ شعرها الطويل من السقوط، واستسلمت للأمر الواقع وعانت آلامًا شديدة من الحقن، واضطرها ذلك إلى اتخاذ قرار خطير.

قرار سندريلا السبعينيات كان رفع أجرها بنسبة كبيرة، حتى تهرب من إلحاح المنتجين وتشترك بذلك في فيلمين أو ثلاثة فقط طوال العام.