جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. الكرة تتمرد على مايكل أوين

الاثنين 18 نوفمبر 2013 | 10:00 صباحاً
القاهرة Gololy
688
صور.. الكرة تتمرد على مايكل أوين

فشل النجم الإنكليزي المعتزل مايكل أوين في مداعبة الكرة لترتطم في وجهه، مما أثار ضحكاته الساخرة من هذا الموقف، وحاول مرة أخرى، إلا انه لم ينجح .

أوين كان يرتدي بدلة كاملة وحذاء غير رياضي على الإطلاق، أثناء محاولاته الفاشلة جاء ذلك خلال مسابقة ترفيهة نظمتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية وصورت من خلالها فيديوهات للنجوم أثناء مداعبة الكرة في أماكن مفتوحة.

وكان عدد من النجوم قد شاركوا في هذه المسابقة على رأسهم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان والمصري أحمد المحمدي المحترف في الدوري الإنكليزي مع فريق هال سيتي، وكذلك جاك ويلشير نجم آرسنال.

كان أوين صاحب الـ 33 عاما، قد أعلن اعتزاله المبكر بنهاية الموسم الماضي، كما كانت بدايته مبكرة مع ليفربول وقتما كان عمره 17 عاماً.

ولعب أوين أيضا لريال مدريد ونيوكاسيل يونايتد ومانشستر يونايتد قبل أن ينضم إلى ستوك سيتي، وخلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها فاز أوين بالدوري الإنكليزي، وكأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين (ثلاث مرات) وكأس الاتحاد الأوروبي.

وسجل أوين 220 هدفا في مسيرته مع الأندية، وخاض 89 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا سجل خلالها 40 هدفا، كان أبرزها هدفه الذي أحرزه بمجهود فردي في مرمى الأرجنتين في كأس العالم عام 1998 عندما كان يبلغ 18 عاما فقط .

مايكل اوين
مايكل اوين
مايكل اوين
مايكل اوين
مايكل اوين