جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلو انشيلوتي: روناردو يستحق الذهبية عن غيره

الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
267
كارلو انشيلوتي: روناردو يستحق الذهبية عن غيره

رفض المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد التدخل في قرار نجم الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو في المشاركة أو عدمها في حفل جائزة الكرة الذهبية، مشيرا إلى أن رونالدو مؤهل لاتخاذ القرارات الأفضل بالنسبة له.

أنشيلوتي أكد ان روناردو سيد قراره قائلا: « كريستيانو لديه القدرة على اتخاذ القرارات الأفضل بالنسبة له، أعتقد أنه الآن في هذه الفترة تحديدا هو الأفضل على الساحة الكروية ».

وكانت تقارير قد أشارت الى أن رونالدو يعتزم مقاطعة احتفال الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، وذلك كرد فعل من اللاعب على الانحياز الواضح من الفيفا لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ، بالإضافة للتصريحات الساخرة لجوزيف بلاتر رئيس الفيفا .

وأضاف أنشيلوتي:"لقد أشرت في أكثر من مناسبة إلى أن كريستيانو يستحق جائزة الكرة الذهبية، أعتقد بأنه يقدم في الملعب أشياء أفضل من تلك التي يقدمها باقي منافسيه».

من جانب آخر أشار أنشيلوتي إلى أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه هدف رائع، ودافع خارق لأي مدرب، مشيرا الى أن ريال مدريد صاحب أكبر سمعة كروية في العالم، وهو ما يضعه تحت الضغط لأن يثبت للعالم على انه قادر على قيادته.

كريستيانو رونالدو
كارلو انشيلوتي