جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يغادر ديفيد مويس مانشستر يونايتد؟

الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 | 11:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
525
هل يغادر ديفيد مويس مانشستر يونايتد؟

يواجه ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي مستقبلا على حافة الخطر بالنادي الانجليزي ، عقب الهبوط الملحوظ في أداء فريقه والنتائج المهتزة التى كان أخرها الخسارة في ملعبه ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

يبدو أن مستقبل مويس مدرب لم يعد بيده أبداً بعد تكرار الاخفاقات ، حيث سقط في الجولة السابقة على ملعبه ضد ايفرتون ، وفعل نفس الأمر ضد نيوكاسل، حتى أصبح موقف الفريق الآن تحت ضغط رهيب ينذر بعدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

القنوات الإخبارية ومن دون قصد ارتكبت بعض الهفوات التي تثير التشاؤم حول مستقبل المدرب الأسكلتندي، حيث أخطأت قناة مانشستر يونايتد بوضعها اسم دوايت يورك وتحته مسمى مدرب مانشستر يونايتد.

تكرار الإخفاقات من مويس تواكب معه تكرار الخطأ في توصيفه إعلاميا وهذه المرة من عبر قناة سكاي ، حيث ارتكبت خطأ مشابهاً بوضعها صورة ديفيد مويس ووصفه بـ« المدرب السابق لمانشستر يونايتد»

جدير بالذكر أن مويس البالغ من العمر 50 عاما ، كان قد تعاقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لتدريب الفريق خلال المواسم الستة القادمة ابتداءً من الأول من تموز/يوليو لعام 2013 خلفاً لمواطنه الأسطورة سير أليكس فيرغسون، الذي أعلن اعتزاله يوم الأربعاء الثامن من شهر مايو لعام 2013.

مويس أو المختار كما يطلق عليه محبيه لم يقضى بمانشستر سوى 7 اشهر فقط ، فهل تصدق الأخطاء ونرى مويس خارج اليونايتد قريباً؟

ديفيد مويس
ديفيد مويس - سكاي تقيل مويس وقناة مانشستر تعين دوايت يورك
ديفيد مويس