جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثلة تعترف بمحاولتها تسميم باراك أوباما

الخميس 12 ديسمبر 2013 | 05:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
294
ممثلة تعترف بمحاولتها تسميم باراك أوباما

اعترفت شانون جيس ريتشاردسون، الممثلة مغمورة، أمام محكمة اتحادية أمريكية بتصنيع وحيازة مادة "رايسين" السامة، التي أرسلت في خطابات إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرج.

الممثلة ذات الـ 36 عاما، قد تمضي عقوبة السجن 18 عاماً، بالإضافة إلى إفراج مشروط لمدة خمس سنوات، في إطار تسوية قضائية مع ممثلي ادعاء اتحاديين لم يوافق عليها القاضي بعد، بحسب وثائق قضائية.

ريتشاردسون، التي أدت أدواراً تلفزيونية صغيرة مثل دورها في مسلسل "الموتى السائرون"، اعترفت بتصنيع وحيازة مادة "رايسين" التي عثر عليها في الخطابات.. واتهمت في بادئ الأمر بتشكيل تهديد لرئيس الولايات المتحدة والقيام بمراسلات تحتوي على تهديدات.. وقال مدعون: إن المتهمة حاولت في مايو الماضي إلصاق التهمة بزوجها.

وجاء في فقرة من الخطابات التي أرسلت إلى أوباما وبلومبرج، بحسب ما ورد في وثائق المحكمة: "سيتعين عليك قتلي وأسرتي قبل أن تصل إلى أسلحتي.. أي شخص يريد المجيء إلى منزلي سيصاب بطلق ناري في الوجه.

وألقي القبض على ريتشاردسون في يونيو الماضي، ووجهت إليها هيئة محلفين اتحادية ثلاثة اتهامات تتعلق بإرسال الخطابات إلى أوباما وبلومبرج ومدير "مجموعة رؤساء بلدية ضد الأسلحة غير القانونية" مارك جليز، التي أسسها بلومبرج للمطالبة بتشديد قوانين حيازة السلاح.