جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة أنجيلا ميركل بكسر في الحوض.. صور

الثلاثاء 07 يناير 2014 | 10:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
إصابة أنجيلا ميركل بكسر في الحوض.. صور

أصيبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بجروح عند سقوطها أثناء ممارسة التزلج في عطلة أعياد الميلاد، وهو ما يضطرها إلى ملازمة المنزل وإلغاء كل النشاطات والاجتماعات التي كان مقررا أن تعقدها هذا الأسبوع.

المتحدث باسم ميركل، شتيفن سايبرت قال خلال مؤتمر صحفي: لقد تعرضت لصدمة كبيرة بعدما سقطت خلال ممارسة التزلج في عطلة الميلاد وهي تعاني من كسر في الحوض، مضيفا: إن إصابتها تستدعي بقاءها ممددة لأطول فترة ممكنة، وأنها بحاجة لمساعدة كي تتمكن من السير.

وأوضح أنه بالرغم من إصابتها، ستركز ميركل على عدد محدود من اللقاءات في مقر المستشارية، وستزاول بقية عملها من المنزل، مضيفاً:  إن ميركل تتمتع بالقدرة الكاملة على العمل والتواصل، وستترأس على سبيل المثال مجلس الوزراء الأربعاء القادم، مؤكدا أن خطورة الإصابة لا تستدعي إصدار بيانات دورية حول تطور وضعها الصحي.

ولم يوضح المتحدث ظروف الحادث الذي وقع في جبال الألب بجنوب سويسرا في أنجادين، ولم يحدد أيضا تاريخ حصوله بالضبط أو ما إذا كان أشخاص آخرون قد أصيبوا مع المستشارة، وأشار المتحدث إلى أن المستشارة لن تتمكن خصوصا من زيارة بولندا الأربعاء القادم، كما لن تستقبل رئيس وزراء لوكسمبورج كزافييه بيتيل الخميس في برلين كما كان متوقعا.

إصابة أنجيلا ميركل بكسر في الحوض
إصابة أنجيلا ميركل بكسر في الحوض